العاصمة يقصي الهلال ويتاهل إلى النصف النهائي في الدوري الرمضاني بيافع رصد - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الثلاثاء، 2 أبريل 2024

العاصمة يقصي الهلال ويتاهل إلى النصف النهائي في الدوري الرمضاني بيافع رصد

يافع رصد - الإعلام الرياضي - عبدالحكيم الصيعري :
اقيمت عصر هذا اليوم الاثنين 1 مارس 2024م الموافق 22 رمضان 1445هجرية مباراة بالدور الربع النهائي في الدوري الكروي الرمضاني للفرق الشعبية بمديرية يافع رصد محافظة أبين، والتي جمعت بين فريقي العاصمة (شباب رصد) وهلال (شريان) وبرعاية كريمة من رجل الأعمال والخير والعطاء الشيخ فهيم اليزيدي ابو فهد وتنظيم إدارة وفريق شباب رصد الرياضي وعلى ملعب ساجور الترابي بالعاصمة رصد، بقيادة طاقم تحكيمي مكون من حكم الساحة الكابتن محمود سالم لحوري وحكام الراية علي جمال وزياد خالد العفيفي  وحكم رابع سعيد محسن.

بدأ الشوط الاول بعدد من الهجمات التي شنها فريق العاصمة وفي الدقيقة (12) تحصل فريق العاصمة على ضربة زاوية وصلت الكرة إلى قدم اللاعب المميز والهداف عادل الطيري واسكنها داخل الشباك معلنا الهدف الاول لفريق العاصمة.

بالمقابل شن فريق الهلال عدد من الهمجمات ولكن لم تهز الشباك.

واصل فريق العاصمة ضغطة على هلال شريان وفي الدقيقة (28) تمكن اللاعب محمد الصامتي من تسجيل الهدف الثاني لشباب العاصمة.
 
استمر اللعب وتبادل الهجمات حتى اعلن حكم الساحة محمود سالم لحوري انتهى الشوط الاول بتقدم فريق العاصمة على فريق هلال شريان 2/صفر

في الشوط الثاني تبادل الفريقين عدد من الهجمات، حيث سدد الثنائي الرائعان بفريق العاصمة الكابتن عادل الطيري واحمد عبدالحميد اجمل الكرات واللمسات الفنية التي امتعت الجماهير الحاضرة في الملعب.

ومن خطأ تحصل فريق الهلال على ضربة جزاء تقدم لها اللاعب الرائع عبدالرحمن جبلة امام الحارس وجها لوجه واسكنها داخل الشباك معلنا الهدف الاول للهلال في الدقيقة (44).
 
استمر اللعب سجالا بين الفريقين حتى اعلن حكم الساحة محمود سالم لحوري انتهى المباراة بفوز فريق العاصمة (شباب رصد) على فريق هلال (شريان) 1/2.

وبهذه النتيجة يتأهل فريق شباب العاصمة (شباب الريف) الى الدور النصف النهائي بينما فريق هلال شريان يغادر هذا الدوري. 

حضر هذه المباراة عدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية والرياضية وحشد من الجماهير وعشاق ومحبي كرة القدم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق