رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري الجنوبي الصبيحي يؤكد على هذا الامر ، تعرف عليه - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الخميس، 2 مايو 2024

رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري الجنوبي الصبيحي يؤكد على هذا الامر ، تعرف عليه

عدن / خاص :

أكد رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري الجنوبي رئيس المكتب السياسي عبد الولي الصبيحي أن الحرب القادمة بين الأطراف اليمنية يجري التخطيط لها منذ 25 رمضان الماضي لتتوافق مع اجتياح رفح الهدف منها عرقلة أي رد عسكري من قبل حكومة صنعاء على قيام الكيان الصهيوني اجتياح رفح الفلسطينية .

ونوه الصبيحي : أن  اجتياح الكيان الصهيوني رفح فسوف تحرك الولايات المتحدة القوى اليمنية التي تضم ألوية ما تسمى الشرعية وقوات درع الوطن لإشعال حرب في الجبهات لكن ليس هدفها استعادة الدولة ولا القضاء على المد الحوثي كما يزعمون .. كما اتوقع عدم مشاركة ألوية العمالقة في الحرب وكذلك قوات طارق صالح ستكون مهمتها دفاعية فقط .

وأضاف : أن الهدف من الحرب اشغال حكومة صنعاء عن الرد على اجتياح العدو الصهيوني رفح كما تهدف الحرب الى اضعاف   التيار  السلفي الحجوري المتشدد الذي يقود درع الوطن  وارباك حكومة صنعاء خدمة لأهداف العدو الصهيوني.


واختتم بقوله : أن  الحرب على حكومة صنعاء بقيادة انصار الله لن تشنها امريكا وبريطانيا مباشرة كما هو معتاد خصوصا بعد منح الإدارة الأمريكية الضوء الاخضر للكيان الصهيوني باقتحام رفح جنوب غزة وما يتبعها من ردة فعل من اليمن لذلك ستقوم أمريكا وبريطانيا بإشعال الجبهات الداخلية واشغاله من مهاجمة السفن في بحر العرب وخليج عدن بالحرب الداخلية مع ضمان عدم تقدم قوات ما تسمى بالشرعية كما حدث سابقا لذلك تم استبعاد قوات العمالقه وتحييد قوات طارق لتأخذ موقعا دفاعيا والاتيان بقوات لا خبرة قتالية لها على الأرض.

  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق