السقطري : المحافظات المحرره تتجرع التجويع بعد تسع سنوات من الحرب ويدعو لحلول عاجلة وكشف المؤامرة على الشعب الجنوبي - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الجمعة، 10 مايو 2024

السقطري : المحافظات المحرره تتجرع التجويع بعد تسع سنوات من الحرب ويدعو لحلول عاجلة وكشف المؤامرة على الشعب الجنوبي

سقطرى / خاص :
أكد رئيس مجلس الحراك الثوري الجنوبي بمحافظة ارخبيل سقطرى أكرم السقطري أن المحافظات المحررة لم تر نور التغيير بعد تسع سنوات من الحرب .

وقال السقطري : أن المحافظات المحررة تتجرع التجويع والبطش وغلاء الأسعار وانهيار العملة والمواطن في حيرة.

واضاف : أن المواطن البسيط الذي يتفاءل كل يوم من أجل مشاهدة خبر انخفاض الأسعار خانته المشاعر والأحاسيس وقد ضاقت به الدنيا بأُسرها مع أبنائه وأهله بحثا عن لقمة العيش وسداد الديون المتراكمة في ظل ارتفاع أسعار الدقيق والأرز والمواد الأساسية المرتبطة بحياة الناس اليومية. 

وتسائل السقطري : أين الحلول ؟ أين القادة والحكام ؟ أين الجهات المعنية بالأمر لدراسة هذه المشكلة الكبيرة ؟ لا توجد هناك أعذار قابلة للردود في ظل تواجد الإمكانيات المتاحة .. هناك أسر رواتبها لا تسد قيمة سعر دقيق او سكر .. كيف يتضورون في ظل حرب الأسعار الجنونية ، أين الضمير الحي اين الانسانية؟.

وأختتم بقوله :  ما يحدث في اليمن وخاصة في المحافظات المحررة لم ترى النور إلى الان وهناك تجار الحروب وعلى حساب الضعفاء المساكين من الفقراء من الشعب الذين لم يجدوا ابسط حقوقهم في العيش الكريم .. هذه مؤامرة علينا من بعض القوى الدولية.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق