مدير عام مديرية دار سعد يدشن حفل افتتاح فندق تاور زون - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

السبت، 15 يونيو 2024

مدير عام مديرية دار سعد يدشن حفل افتتاح فندق تاور زون

عدن / خاص / ابن فضل:
ترأس مدير عام مديرية دار سعد  الأستاذ عبود ناجي حسين بالعاصمة عدن، حفل تدشين افتتاح  فندق تاور زون الذي يعد إضافة رئيسية إلى الخدمات الفندقية في العاصمة عدن.
وكان إلى جانب مدير عام مديرية دار سعد، عدد من القيادات الأمنية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية والوطنية و جموع غفيرة من المواطنين.

ويقع فندق تاور زون في العاصمة عدن، مديرية دار سعد، بجانب سوق الكراع للقات.

يقدِّم  فندق تاور زون مجموعة متنوعة من الخيارات للإقامة، بما في ذلك الغرف الفاخرة والأجنحة الواسعة، استغرقت أعواماً لإنجازه.

ويتميز فندق تاور زون بقدرة استيعابية هائلة، من بينها غرف قياسية ، وغرف فاخرة ، وأجنحة كلاسيكية حديثة.

بالأضافة إلى ذلك سيوفر فندق تاور زون خدمات الضيافة ذو المستوى الرفيع، وكما سيوفر الطابع الفريد للفندق وفريق عمله من الخبراء و المتمرسين بقطاع الضيافة أفضل التجارب الإستثنائية والمتميزة لكافة الضيوف وتلبية احتياجات العملاء والزوار المهنية والشخصية، مع وجود شبكات أنترنت عالية السرعة، مما يساعد الزوار عن الاستمرار في أعمالهم.

 فندق تاور زون واحة مجهز بأحدث الوسائل الحديثة و مفعم بالأصالة، ومتميز بطابعه المحلي وأجوائه الآسرة وخياراته المتعددة والمتنوعة.

صُممت غرف الفندق بعناية وبأسلوب فني حديث، تجعل منه الوجهة الأفضل والأرقى والأمثل في بلادنا، يتميز الفندق تاور زون بديكورات ملهمة ومعاصرة، تتجلى جماليتها في غرفه الفاخرة.
وهذا الفندق مِلكٌ لرجل الأعمال/محمد أحمد العصفور أبو مثنى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق