تشييع جثمان الفقيد رجل الخير أحمد بن هادي الحامد بدولة الإمارات - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الخميس، 6 يونيو 2024

تشييع جثمان الفقيد رجل الخير أحمد بن هادي الحامد بدولة الإمارات

الإمارات / خاص :
شُيع عصر اليوم الخميس الموافق  6 يونيو 2024م تاريخ 29 ذو القعدة 1445هجري جثمان الفقيد الراحل رجل الخير والإحسان أحمد بن هادي بن حسين الحامد بدولة الإمارات العربية المتحدة ، والذي وافته المنية في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت شرقي اليمن 

حيث شارك في تشييع جنازته حشد كبير انطلقوا في موكب جنائزي مهيب بعد استقبال جثمان الفقيد القادم من محافظة حضرموت مدينة سيئون يتقدمهم جمع غفير من الشخصيات الاجتماعية ، والقبلية ، ورجال المال والأعمال ،  والأهل ، والأصدقاء ، والمحبين .

ويعد الفقيد عليه رحمة الله من الشخصيات الاجتماعية المعروفه بين الناس وله بصمات ولمسات في خدمة المجتمع واسهامات في مختلف المجالات ورجل خير كما عهده الجميع.

الجدير بالذكر أن الفقيد قد افتتح قبل 5 أيام من وفاته مسجد والده بجامعة الأحقاف بمدينة تريم ، حيث تم إقامة صلاة الجنازة عليه بنفس المسجد بحضور جمع غفير من الأهل والأقارب ، والدعاه والشخصيات الاجتماعية قبل مغادرة جثمانه إلى دولة الإمارات العربية المتحدة..

هذا وقدم المعزون لأسرة وذوي الفقيد خالص التعازي وعظيم المواساه في وفاته ، معبرين عن حزنهم الشديد على فقد رجل من رجالات الخير والعطاء والبذل والإحسان..

سائلين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..

إنا لله وإنا إليه راجعون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق