
خاص :
أكد الناطق الرسمي لمجلس الحراك الثوري الجنوبي الأستاذ أحمد الحسني أنه لا يختلف العهد السعودي عن الإماراتي في سياسة التمكين في مفاصل المؤسسات الأمنية والعسكرية ، مشيرا إلى أن التمكين إما للسلفيين أو للبلاطجة.
واوضح الحسني في منشور له اليوم أنه بعد مرور نصف عام على هذا العهد الجديد لم يحدث أي تغيير يشفع لهذا العهد.
وتساءل مشددا : ماذا تتوقع السعودية من تلك السياسات ؟ ، لافتا إلى أنه سيضيق الشعب ذرعاً بكل تأكيد.







ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق