إستاد أبين الدولي يتعرض لأعمال السلب والنهب والتخريب - صدى حضرموت | الإخبارية name="monetag" content="3642917a9d4b2bfca025fbee99b4824b">

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

السبت، 12 مارس 2016

إستاد أبين الدولي يتعرض لأعمال السلب والنهب والتخريب

 صدى حضرموت_متابعات_رياضه

تعرض ملعب الوحدة الدولي بمدينة زنجبار محافظة ابين واجهة المحافظة لإعمال السلب والنهب والتخريب الممنهج الذي طالة من قبل العابثين الذين خربوا وشوهوا كل جميل بابين الخير والعطاء 

هذا التخريب الذي يطال المنشأت الرياضية الذي تتعرض للتخريب والسلب دون ان تتحرك الجهات ذات العلاقة بعمل مايمكن عمله مايمكن عمله لوقف عملية السلب والنهب الممنهج من قبل العابثين الذين يخربون البنية التحتية لرياضة ابين العريقة في ظل صمت مريب من قبل محافظ ابين الدكتور الخضر السعيدي الذي هرب بجلدة لعدن وترك الحبل علی القارب 
وطالت عملية السلب في السابق الاجهزة والمقار الامنية والحكومية الذي تحولت بين عشية وضحاها الی مناقيش لمن هب ودب دون وازع ديني لوقف هذا العبث الذي هو ملك لأبنائنا وللأجيال القادمة ووجه المحافظة المشرق والذي ستستفيد منه بإقامة الانشطة والمسابقات الرياضية. 
وعبرت العديد من الشخصيات الرياضية بابين عن اسفها جراء العبث والتخريب الذي طال البنية التحتية الرياضية لرياضة ابين العريقة. .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق