صدى حضرموت- متابعات- الإثنين- 18-4-2016م
تهيب لجنة إغاثة متضرري سيل وادي حسين بقسم بالاخوة المواطنين بانه وجه لنا نداء استغاثة من اخوانكم المتضررين بالمنطقة لازالة الاثار الناجمه عن الامطار والسيول ،وسيتم وضع صندوق لجمع التبرعات عند التوزيع ونرجو من الاخوة المواطنين التفاعل والمواساة لاخوانكم المتضررين
قال تعالى ﴿وَمَا أَنْفَقْتُمْ مِنْ شَيْءٍ فَهُوَ يُخْلِفُهُ وَهُوَ خَيْرُ الرَّازِقِينَ﴾. [ سورة سبأ الآية:39]







ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق