صدى حضرموت - الامناء
كلف الرئيس عبدربه منصور هادي قد لجنة حكومية للنزول إلى منفذ الوديعة للاطلاع على أوضاع العالقين والعمل على حلها وبوجه السرعة .
وقالت مصادر وثيقة بأن اللجنة سوف تبدء مزاولة عملها في النزول الميداني إلى منفذ الوديعة الحدودي بين اليمن والمملكة العربية السعودية صباح السبت ورفع تقرير فوري عن نتائج نزولها والمتسببين في عرقلة تفويج الحجاج عبر المنفذ .







ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق