صدى حضرموت - خاص - سيئون -احمد باجمال
رفع العميد سعيد علي العامري مدير عام الامن بوادي وصحراء حضرموت برقية تهنئة للواء احمد سعيد بن بريك محافظ حضرموت للتهئنة بتدشين العمل في بناء كلية الشرطة بحضرموت.
وثمن العميد العامري تثميناً عالياً لتلك الخطوة الجبارة التي، من شأنها أن تعمل على ترسيخ دعائم الأمن والإستقرار من خلال، إتاحة الفرصة لشباب حضرموت في القيام بدورهم بحماية الامن بالمحافظة وصيانة مكتسباتها








ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق