وكيل حضرموت لشؤن الساحل والهضبة يدشن العمل رسميا في ميزان عقبة عبدالله غريب - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الخميس، 15 يونيو 2017

وكيل حضرموت لشؤن الساحل والهضبة يدشن العمل رسميا في ميزان عقبة عبدالله غريب

خاص - المكلا/  أشرف باجبير -  تصوير - مجاهد الحيقي.
دشن  وكيل حضرموت  لشؤن الساحل والهضبة الدكتور سعيد عثمان العمودي يرافقه   مدير عام مكتب وزارة النقل بساحل حضرموت الاستاذ / محمد عمر بن سميدع
  العمل رسميا بميزان عقبة عبدالله غريب .
و يعد هذا المشروع احدى المشاريع الهامة  لتجنب الحوادث المرورية وإنقلاب القواطر والناقلات ذات الحموله الزائده عن وزنها مسببة اغلاق العقبة وقطع الخط الرسمي الرابط بين وادي وساحل حضرموت وبقية المحافظات ..
  ويتكون المشروع من ميزان وكرين وشيول و إسعاف وطاقم طبي متكامل.

من جانبه شرح مدير عام مكتب وزارة النقل بساحل حضرموت نبدة  عن  المشروع ومدى أهميته .
مؤكدا بإن الأمور ستكون أفضل من الماضي من خلال تقديم أرقى وأفضل الخدمات  للمواطنين المارين بالطريق ومعالجة مشكلة قطع الطريق الرئيسي الذي يربط الساحل بالوادي  من خلال التدخل السريع ورفع اي قاطرة تنقلب في العقبه أثناء حدوث أي مكروه لو قدر الله.
مبينا ان المكتب سيقوم بعمل  نقطة متابعة السيارات والتأكد من حمولتها اثناء مرورهم بعقبة عبدالله غريب بإرجاع أي قاطره لم يتم وزنها عبر الميزان وتطبيق الاجراءت وتغريم المخالفين للحمولات الزائدة.

ومن جهته أعرب  الدكتور/ سعيد العمودي وكيل حضرموت لشئون الساحل والهضبة عن شكره لقيادة السلطة المحلية والمنطقة العسكرية بالمحافظة ومكتب النقل بساحل حضرموت وشركة  سعيد عبدالله باعباد الشركة المنفذة للمشروع على إنجاز هذا المشروع الذي يعد  نقله نوعيه في عمل المكتب وحل الكثير من المشاكل التي تعتبر كابوسا ومعاناة  راودت المواطنين في تلك الفتره. 

وطاف الوكيل و مدير عام مكتب وزارة النقل ومرافقيهم بموقع الميزان وتم إطلاعهم  على الية العمل وموقع الحاسب الالكتروني المتصل بالميزان لوزن الناقلات وتجربة العمل حيث تم العمل مباشرة منذ تلك اللحظة لاول شاحنة مارة بالخط من خلال إظهارها على الميزان وحساب حمولتها عبر الكمبيوتر وإخراج فاتورة تحتوي كافة المعلومات عن وزن وحمولة ورقم لوحة الناقله وفي حالة الطفي المفاجئ للكهرباء يتواجد خازن كهربائي.
حضر التدشين الاخ/سعيد باعباد مدير شركة باعباد للخدمات النفطيه والاخ سالم الشعملي مساعد اول نقطة عقبة عبدالله غريب والموظفين المختصين بمكتب الوزارة والميزان ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق