خاص / قاهر
م/ عدنان بكير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
نداء لمحافظ حضرموت و وكيله في الوادي و مساعديه و للاخوه مسؤولي السلطه المحليه بمديرية تريم بخصوص متضرري كارثة سيول 2008 بمديرية تريم عامة ومنطقة قاهر خاصة ، حيث أن المواطنين يعانون من جراء تلك الكارثه إلى يومنا هذا ولا من مجيب ، فمنطقة قاهر تنقصها البنيه التحتية من ماء و كهرباء و شبكة مجاري أما البيوت جاهزه فقد أثرنا هذا الموضوع و ناشدنا و نادينا السلطة المحليه و لكنها لم تعمل أي حلول ، فقد مرت عشر سنوات على الكارثه والمواطنين يعانون و خصوصا في مواسم الأمطار فمعظم الأسر تغادر بيوتها اذا اشتدت الأمطار بسبب انهم ساكنين في بيوت متهالكه مرممه بعد الكارثه وهي عرضه للسقوط في أي لحظه ، فهل يعقل ان مواطني أغنى محافظة نفطية على مر عشر سنوات يتجرعون مرارت الكارثة والتهميش والحرمان من حقهم .
لذا نوجه هذا النداء للأخ المحافظ و وكيله و المساعدين و السلطة المحلية والهلال الأحمر الإماراتي كونهم هم المعنيين بدرجة اولى و نتمنى أن تحل مشكلة منطقه قاهر بالتحديد لأن البيوت جاهزه و لا تنقصها إلا البنيه التحتيه فقط .







ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق