ضمن الدوري الداخلي لفريق البرق الرياضي بالعجز/ قسم فريق الصواعق يفوز على فريق النخبة بركلات الترجيح ويتأهل للنهائي - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الاثنين، 26 فبراير 2018

ضمن الدوري الداخلي لفريق البرق الرياضي بالعجز/ قسم فريق الصواعق يفوز على فريق النخبة بركلات الترجيح ويتأهل للنهائي

 العجز / اللجنة الاعلامية
ضمن أنشطة فريق البرق الرياضي الثقافي الاجتماعي بالعجز/قسم وإستعداداً للاستحقاقات القادمة ، نُظِم دوري داخلي وتم تقسيم اللاعبين إلى أربع مجموعات بنظام خروج المغلوب.

وقد انطلقت عصر هذا اليوم الاحد الموافق  24/2/2018 أولى مباريات الدوري وجمعت  بين فريقي
*النخبة × الصواعق*

بدأت مجريات المباراة بحذر شديد من قبل لاعبي الفريقين واستمرت تكافؤ الفرص من قبل الفريقين لبضع دقايق ، إلى أن قاد اللاعب محمد سامي هجمة منظمة وخطيرة لفريق الصواعق إلا أن القايمين للمرمى أبى اأن تُسجل أول الاهداف .

واستمر الاستحواذ من قبل فريق الصواعق إلى أن اطلق الحكم صافرته معلناً انتهاء الشوط الأول بالنتيجة السلبية.

*وفي الشوط الثاني*  خرج الفريقين وكلاً منهم عينه على الفوز والتأهل ، وهذا ماظهر جلياً في الهجمات المتكررة والفرص الضائعة من قبل الطرفين .

استمر مسلسل إهدار الفرص من قبل المهاجمين ، وهو ماشعر به الكابيتانو بسام خميس الذي يريد الفوز ، وحسم النتيجة من الوقت الأصلي للمباراة ، نظراً  لأمتلاك الفريق الآخر لحارس ممتاز تألق في صد الكثير من الهجمات الخطيرة وهو *الحارس مبارك فكري* الذي ارسل رسالة واضحة للمهاجمين بأنهم لن يستطيعو التسجيل في مرماه مهما فعلوا.

ومع ضياع كل الفرص وتألق الحارس أطلق الحكم المخضرم سرحان سعيد صافرته معلناً إنتهاء مجريات الشوط الثاني والاحتكام لركلات الترجيح.

استمر تألق الحارس مبارك فكري الغرابي في ركلات الترجيح ليساعد فريقه في التأهل للمباراة النهائية والفوز بثلاثة ركلات ترجيح مقابل ركلة.
وبهذا فاز فريق الصواعق وتأهل للنهائي بأنتظار المتأهل من لقاء  *التحالف × سند النخبة* عصر يوم غداً الأثنين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق