تجارة إلكترونية | أستثمر وقتك في تصفح الأنترنت وأربح 2دولار يوميا من محرك البحث قوقل "Google" اثبات سحب 95 دولار - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

السبت، 10 نوفمبر 2018

تجارة إلكترونية | أستثمر وقتك في تصفح الأنترنت وأربح 2دولار يوميا من محرك البحث قوقل "Google" اثبات سحب 95 دولار

الكثير منا أو أغلبنا لا نستطيع الاستغناء عن محرك بحث الخاص بشركة جوجل في البحث عن المعلومات و البحث عن الإجابات و كلنا نرجح محرك جوجل على بقية المحركات الأخرى باعتباره المسيطر في هذا المجال , و الأهم من ذلك نه اصبح بإمكانك تحويل هذا المحرك العملاق الى مصدر دخل عبر استخدامه في البحث و ربح مبلغ ثابت يوميا يقدر بـ 2.16 دولار , و في هذه التدوينة سأشرح موقع يوفر لنا هذه الميزة , بحيث هذا الموقع قد أنشأ عملة خاصة به و هي متداولة الآن و يسمح لك في اليوم بالبحث 32 مرة و في كل مرة يعطيك مبلغا من عملته و عند جمع كل المبالغ المتحصل عليها تجدها 2.16 دولار.
 أولا يجب عليك انشاء حساب جديد في الموقع و ذلك بالدخول الى الرابط الموجود أسفل هذه التدوينة و الضغط على Sign Up Now من أجل التسجيل.
بعدها سوف تقوم بإدخال بريدك الالكتروني و كذلك كلمة السر ثم تقوم بالموافقة على شروط الموقع و تفك الكابتشا ثم تضغط على تسجيل الآن أو Sign Up Now.
الآن الموقع سيحولك الى هذه الواجهة الرئيسية و سيعطيك الموقع 25 قطعة مجانية لعملته كهدية و ستقوم بالضغط على تخطي أو Skip Tour و البحث على أي معلوم او أي شيئ.
و في كل مرة تقوم بالبحث فيها عن أي معلومة باستخدام الموقع و سيعطيك 0.25 من عملته و في كل يوم لديك 32 مرة للبحث أي 8 قطع من العملة في اليوم أي 2.16 دولار يوميا , و من أجل سحب الأرباح يجب الوصول الى 1000 قطعة من العملة فقط و ذلك بالنقر على الرصيد من الأعلى ثم الضغط على Redeem Tokens.
وهذه فرصة عمل لا تتطلب الخبرة أو رأس مال للبداية فقط بطريقة سهلة تجني من خلالها دخل يومي , فقط باجتهادك في الموقع أي كل يوم تفتح الموقع و تبحث 32 مرة و تضمن 2.16 دولار يوميا.
رابط التسجيل في الموقع: presearch 
اثبات السحب من الموقع بـ 95 دولار :steemit

هناك 3 تعليقات:

  1. انا دخلت وسجلت وحصلت على ٢٥ ووصلت لحد٣٣ بس ماجاني كود تفعيل للبريد الالكتروني تبعي والان كل ماادخل الرابط حقكم بالاعلى مايدخلني الموقع كيف الحل؟
    لوسمحت ارجو الرد ضروري جدا

    ردحذف
  2. تاكد من كتابةالبريد الألكتروني بشكل صحيح

    ردحذف
  3. تاكد من كتابةالبريد الألكتروني بشكل صحيح

    ردحذف