تجارة إلكترونية | من خلال هاتفك فقط .. تطبيق عربي لربح مئات الدولارات بسهولة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

السبت، 24 نوفمبر 2018

تجارة إلكترونية | من خلال هاتفك فقط .. تطبيق عربي لربح مئات الدولارات بسهولة

إن كنت من متابعين الموقع ستجد أننا سبق و تطرقنا معك العديد من الطرق التي تستطيع من خلالها كسب دولارات عديدة و جمع رأس مال لا بأس به قد يفيدك في حياتك إن إستثمرت فيه ، و كل هذه الطرق صادقة و تكون مجربة قبل أن تحط رحالها بالموقع حيث أننا لا نشارك معك ما قد يفسد تجربتك لربح دولارك الأول ، و على ذلك شاهدت بعض الإخوة يتداولون تطبيق جديد بينهم و في النظرة الأولى وجدت أنه تطبيق ربحي جديد و اليوم سأحاول أن أشاركه معك حيث يتميز التطبيق بالعديد من المميزات و الخصائص التي ستجعلك تحقق مبالغ مهمة بسهولة تامة عبر القيام فقط ببعض المهام و دعوة الأصدقاء للتسجيل من رابطك الشخصي .. إلخ ، فإذا كنت مهتما بهذا الموضوع فمرحبا بك فهذه التدوينة تهمك .

في الأول سأترك لك رابط تحميل التطبيق ، و بعدها بعد الدخول إليه ستجد مثل هذه النافذة تقوم بعدها باختيار وسيلة التسجيل المناسبة لك لتحصل على نقاط مقابل ذلك .
في هذه الواجهة يمكنك مشاهدة الفيديوهات المقترحة حيث ستقوم بإختيار الفيديو الذي ترغب بمشاهدته ، و بعدها ستلقي نظرة على هذا الخيار الذي بالسهم الأخضر حيث بعد اكتمال تلك الدورة باللون الأحمر المحيطة بالدائرة تكون بذلك أضفت رصيد الى حسابك ، و يمكنك تركه يعيد تكرار العملية لضمان الحصول على رصيد أكثر .
بعد الدخول إلى هذا القسم ستجد خيارات أخرى تمكنك من جمع نقاط عديدة بسهولة ، حيث الخيار الأول يمكنك من خلاله إدخال كود الدعوة الخاص بشخص ما و ستضيف رصيد 1000 نقطة بأكملها الى حسابك مجانا .
من خلال هذه النافذة ستقوم بإضافة كود الدعوة للحصول على الرصيد .
من هذا الخيار يمكنك مشاهدة الفيديوهات و كسب أكثر من 5000 نقطة في اليوم بالطريقة التي شرحتها لك في البداية . 
أما من خلال هذا الخيار يمكنك مشاهدة خمسة فيدوهات مدفوعة و تكسب 500 نقطة إضافية الى رصيدك .

و الخيار الأخير يمكنك من مشاركة الفيديوهات مع أصدقائك عبر وسائل التواصل الإجتماعية ، و عن كل شاهد المقطع تربح من خلاله أكثر من 600 نقطة .
أما من خلال هذا القسم يمكنك من مشاهدة معدل النقط التي تتوفر عليه و المبلغ الذي يقابله ، و أيضا خيار سحب الأموال إلى حسابك البايبال من خلال الضغط هنا .
و من هنا يمكنك مشاركة كود الدعوة الخاص بك ، و بالمناسبة كود الدعوة الخاص بي للحصول على 1000 نقطة :
181915137

هنا في هذه الصفحة ستجد كود الدعوة الخاصة بك بعد الضغط على الخيار السابق .

و يمكنك التأكد من إثبات السحب للمستخدمين من التطبيق كما هو مبين في الصورة .
رابط التطبيق : Yogo Video

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق