برعاية اللواء الركن فرج البحسني محافظ حضرموت - قائد المنطقة العسكرية الثانية.. مديرا مكتبي وزارة النقل والتربية يدشنان إفتتاح جملة من المشارئع الخدمية والتعليمية بمنطقة العيون بمديرية غيل باوزير

المكلا - إعلام مكتب النقل :

دشن الأستاذ /جمال عبدون وكيل الوزارة-مدير مكتب التربية والتعليم بساحل حضرموت والأستاذ/ناصر القرزي مدير عام مكتب وزارة النقل بساحل حضرموت وبمعيتهم الدكتور/ عدنان حمران مدير مديرية غيل باوزير صباح اليوم  إفتتاح جملة من المشارئع الخدمية والتعليمية بمجمع  اللواء بارشيد التعليمي بمنطقة العيون بغيل باوزير .


يأتي تدشين المشارئع الممولة من حصة تنمية المنطقة من ميزان عبدالله غريب و التي تهدف لتطوير وتحسين البيئة التعليمية والبنية التحتية من خلال افتتاح ظله "هنجر"  بمجمع اللواء بارشيد وايضا دعمه  بنقل المعلمين من مدينة غيل باوزير إلى منطقة العيون وكثيبة  ونقل طلاب منطقة يرود بغيل الحالكة  الذين يبعدون مسافات طويلة ويعانون من صعوبة التنقل بسبب البعد ووعورة الطريق وكذا دعم الوحدة الصحية بأجهزة فحص أشعة  سي بي سي والتراساوند لمنطقة العيون والقرى المجاورة وكذا افتتاح مشروعي مختبر ومسرح بنفس المجمع ممولين   من مكتب وزارة التربية والتعليم . 


وفي كلمة للاستاذ/جمال عبدون وكيل الوزارة-مدير مكتب التربية والتعليم بساحل حضرموت ان تنفيذ هذه المشارئع  ضمن المشاريع وتبادل مشترك مع مكتب وزارة النقل.

 مشيرا ان ميزان عقبة عبدالله غريب  قدم خدمة تنموية من خلال تدشين تلك المشاريع وتبنية نقل المعلمين والطلاب  ودفع التكلفة المالية مما سيساهم في استقرار واستمرار العملية التعليمية. 


 ومن جانب اخر تقدم الأستاذ/ ناصر احمد القرزي مدير عام مكتب وزارة النقل بساحل حضرموت  بجزيل الشكر وعظيم الامتنان  لسعادة اللواء الركن  فرج سالمين  البحسني محافظ حضرموت-قائد المنطقة العسكرية الثانية لاشرافه المباشر على تنفيذ تلك المشارئع وتسهيل الإجراءات لاستكمالها على اكمل وجه.


معربا عن بالغ سعادته بتدشين هذه المشارئع نظير المعاناة التي رآها في تلك المنطقة مما دعى مكتب النقل بالتدخل والدعم المباشر وكل ذلك يأتي ضمن اهتمامات المكتب في بند الخدمة الاجتماعية  بالدعم لخدمة منطقة العيون وعبدالله غريب والمناطق القريبة من الميزان.


وبدورة تقدم د.عدنان حمران مدير عام مديرية  غيل باوزير بالشكر الجزيل لمكتب وزارة النقل ممثلا بالاستاذ ناصر القرزي على تبني تلك المشارئع الخدمية التي باتت تقطف ثمارها في هذا اليوم مضيفا ان العملية التعليمية باتت اليوم مستمرة وتسير بسلاسة دون معوقات مثمنا جهود مكتب التربية والتعليم ممثلا بالاستاذ جمال عبدون الذي يولي الاهتمام الكبير بالمدارس والمجمعات الحكومية. 


حضر خلال التدشين كلا من الاستاذ عبدالعزيز عمشوش مدير إدارة التربية بغيل باوزير والاستاذ عبدالله باسلوم مدير مجمع اللواء بارشيد التعليمي العقيد عوض الحيقي قائد معسكر الإرسال بالشحر وعدد من الأساتذة والشخصيات الاجتماعية والمشائخ وأهالي المنطقة .

TAG