سوف يكشف أسرار الحرب في 1994م على الجنوب.. اليوم الجمعة قناة أبوظبي تستضيف الإعلامي المغربي "توفيق جوزليت" ضمن برنامج "اليمن في أسبوع" - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأحد، 21 أبريل 2019

سوف يكشف أسرار الحرب في 1994م على الجنوب.. اليوم الجمعة قناة أبوظبي تستضيف الإعلامي المغربي "توفيق جوزليت" ضمن برنامج "اليمن في أسبوع"

خاص :
سوف يحل الإعلامي الجزائري "توفيق جوزليت" ضيفا ظهر الجمعة القادمة على قناة أبوظبي ضمن برنامج "اليمن في أسبوع" البرنامج التلفزيوني الذي حقق نجاحا كبيرا خلال الفترة القصيرة الماضية، يفتح ملف الحرب الأولى على الجنوب ويستضيف الشاهد العربي الأبرز الذي كان حاضرا في عدن، كمراسل قناة ان بي سي.

الإعلامي "توفيق جوزليت" شاهد على الحرب العدوانية الإولى على الجنوب وقام بتغطيتها، سوف يقدم روايات حقيقية ومحايدة عن الحرب التي شنها الشماليون بتحالف صنعاء نظام صالح  على الجنوب.

ومن المتوقع من  الأستاذ "توفيق جوزليت" قول رأيه في القضية الجنوبية، وكذا في الكثير من القضايا التي من المتوقع أن يثيرها مذيع البرنامج ياسر فيصل، والتي أتوقع ان يتم التعريج فيها حول مشاركة مليشيات نظام صنعاء في الحرب الأولى وإصدار الفتوى التكفيرية وتحشيد الغزاة على الجنوب .

حقيقة  ستكون من أفضل حلقات البرنامج لما يكتنزه الإعلامي البارز الأستاذ "توفيق" من معلومات وأسرار عن تلك الحرب العدوانية التي عانى الجنوبيين منها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق