منتدى دمون لطلاب الجامعات والمعاهد ينفذ اللقاء الترفيهي بأبناء المنطقة


المكلا - إعلام المنتدى :
ضمن أنشطة وفعاليات حملة الإخاء🤝 2 بمنتدى دمون لطلاب الجامعات والمعاهد وبالشراكة مع جمعية رعاية طالب العلم الخيرية بالمكلا ومؤسسة تكامل للتنمية بدمون نفذ اللقاء الترفيهي والتعريفي بأبناء المنطقة صباح الجمعة بمسابح اللؤلؤة بفوة.
اشتمل اللقاء على جلسة اخوية ولقاء تعريفي بين أبناء المنطقة وجلسة التصريح الرسمي من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.
افتتح اللقاء بكلمة ترحيبه لرئيس المنتدى الأستاذ / *إبراهيم عبدالله التميمي*  رحب فيها بالضيوف وبجميع الطلاب على حضورهم وتفاعلهم مع الحملة واهتمامهم على الحضور لرفع منطقة دمون عالياً.
وألقى المهندس / *صالح مبارك التميمي* مدير صندوق الإنشاء والإعمار بحضرموت ومدير مؤسسة الكهرباء سابقا كلمة الضيوف رحب فيها بالحاضرين من الطلاب والشخصيات الاجتماعية معبراً عن سعادته بهذا الحضور واللقاء الطيب والنجاح الفريد من نوعه لهذه الحملة.
كما شكر الهيئة الإدارية للمنتدى على التنظيم مقدماً بعض النصائح والإرشادات لطلاب وحثهم على الجد والاجتهاد والتفوق الدراسي لرفع منطقة دمون عاليا وخروج كوادر تخدم المجتمع والدولة.
ومن خلال اللقاء أقيمت جلسة التصريح الرسمي من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل التي أدارها الاستاذ / *صالح عاشور بامعبد* مدير جمعية القرآن الكريم فرع المكلا التي تم من خلالها تزكية الهيئة الإدارية من قبل الهيئة العمومية.
بعدها شكر بامعبد الحضور من الطلاب والشخصيات الاجتماعية على هذا اللقاء والتنظيم الطيب من قبل الهيئة الإدارية والأعضاء.
مباركاً للهيئة الإدارية على هذه الثقة من قبل الأعضاء سأل الله لهم العون والتوفيق.
واختتم اللقاء بكلمة للمهندس خليل النوبي مستشار مدير عام مديرة المكلا لشؤون الشباب بكلمة شكر للهيئة الإدارية على دعوتهم له بالحضور متمنياً لهم التوفيق والسداد في جميع أنشطة المنتدى.
وأكد على أهمية المنتديات في تطوير الطالب والتهيئه له لسوق العمل كما قدم بعض النصائح والإرشادات ومشجعا لهم بالتفاعل مع أنشطة المنتدى.
ومن جانبه شكر الأستاذ ابراهيم التميمي جميع الشخصيات على الحضور وتقديم النصائح لهم.. سأل من الله ان يديم هذه اللقاءات ومتمنيا دعم المنتدى وتشجيع الطلاب على التفاعل.
حضر اللقاء العم / كرامة بن سعيد الجابري
والمهندس / وسيم عمر ربيحان
  والمهندس/ صبري صالح التميمي
والمهندس / نبهان عبدالله بن نبهان
والأستاذ / صبري عمر بامؤمن 
والأستاذ يعقوب عاشور بامؤمن.
TAG