القائد البحسني في زيارة لرئيس هيئة أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية

القاهرة - إعلام قيادة المنطقة العسكرية الثانية :

تشرّف رئيس هيئة أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان الجوهي بزيارة سيادة محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني في محل إقامته العلاجية بالعاصمة المصرية القاهرة، والتي وصفها بالبرهان الأخوي والمثل الأعلى لأطمئنان القائد على مرؤسيه.

وخلال الزيارة اطمأن سيادة القائد البحسني على صحة العميد ركن عويضان سالم عويضان، حيث تبادل معه الحديث متمنياً له الشفاء العاجل والعودة إلى أرض الوطن سالماً غانماً بإذن الله تعالى.

من جانبه أعرب سيادة العميد ركن عويضان سالم عويضان الجوهي رئيس هيئة أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية عن سعادته بهذه الزيارة مبدياً شكره وامتنانه لسيادة محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني على بذله جُل اهتمامه بمتابعة الأوضاع العلاجية لمرؤسيه واطمئنانه على صحتهم و ما هذه الزيارة إلا خير دليل على ذلك، وكما عهدناه أبا سالمين قائداً فذاً بكل ما تعنيه الكلمة للقيادة الصادقة، هنيئاً لنا ولحضرموت هذه الهامة والقامة التي نتشرف بها في كل المحافل.

كما قام سيادة العميد ركن عويضان بتقديم التهاني القلبية لسيادة المحافظ البحسني لحصوله على درع وشهادة الإنجاز من قبل عميد كلية كامبردج ديفيد ويلسون وذلك تقديراً لدوره النضالي في خدمة وطنه ومساعدة المواطنين  على تسيير أمور الحياة بشكل عام.

TAG