حوار خاص | مع نجم الكره المهرية الكابتن/ نواف محمد سالم بن خير - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الثلاثاء، 9 أبريل 2019

حوار خاص | مع نجم الكره المهرية الكابتن/ نواف محمد سالم بن خير

نجم قادم للكرة المهرية: ياله من تنافس شريف شهدته ملاعبنا وهاهو دوري الفقيد عوض السقطري يعود به وتعود أندية حضرموت تعانق أندية المهرة ومنها تظهر لنا مواهب ونجوم كروية قدمت أسمها بقوة وهاهو نادي المسيلة يمتع الجميع وعبر مواهبة فدعونا نستقطب نجم من نجومه الذين أمتعونة أنه نجم نادي المسيله نواف محمد فلنسط الضوء عنة في حوارنا البسيط معه .
نواف محمد سالم بن خير
مواليد 1998 من منطقة درفات
مديرية سيحوت
لاعب نادي الاتحاد المسيلة
ولاعب فريق الهلال بدرفات .
س1): الموهبة والإبداع لابد أن يجد من بشجعه ويقف الى جانبة في حياتة الكروية؟  
ج1: الشخصية المقربة هو والدي الغالي الله يحفظه ويخليه لي الأب محمد سالم  مهمد بن خير.
س2 ) : مشوار كل مبدع يبدا بخطوة فماهو مشوارك الرياضي والكروي؟
ج2: مشواري رياضي لعبت  لفريق الهلال الأول لكرة القدم بسن 16 سنة في عام 2014 في أول بطولة لي مع الفريق كانت في الديس الشرقية وسجلت أول أهدافي ضد فريق  الغريفة في ربع النهائي ومن ثم التحقت بنادي إتحاد المسيلة في نفس السنة(2014) ولعبت أول دوري معا، وأول المباراة لي مع نادي إتحاد المسيلة ضد نادي قشن سجلت هدف  تعادل وكان أول أهدافي معا النادي وأنتهت بتعادل 1-1 بعده نظم فريق الهلال دوري لي فرق الشعبية  من مواليد 1998لعبت مع فريق الهلال وكان في عام 2016 وحققت البطولة وكنت كابتن الفريق وإن شاء الله يكون مشواري ملي بالإنجازات لي نادي والفريق في الإستحقاقات القادمة .
س3 ) : الطوله لها أجمل ذكريات وذكريات كرة القدم فمن برز  موهبتك الكروية؟
ج3 : مكتشف موهبتي خالي محمد سعيد بخيت بن خير والكابتن فارس محمد علي سيكر ،ومكتشف المواهب الشابة في فريق الهلال الكابتن خميس صبيح حنيف.                    س4) : النجومية لن تاتي إلا إذا تالقت في منطقة إرتكازك فماهي منطقتك المفضله ورقم فانلتك؟
ج4: منطقة إرتكازي في الملعب مهاجم في جناح كنت او مهاجم ثاني متحرك و أجيد لعب خلف المهاجم كا صانع ألعاب  رقم الفانيلة (10).
س5) : لن أبدع ولن أقدم أي مستوى مالم يكون بجانبي مواهب ونجوم كروية فمن أبرز النجوم والمواهب لجانبك؟
ج5: لأعبين الذين جانبهم في فريق الهلال الكابتن علي صالح سعيد عويض والكابتن سالمين رجب عويض هيدرون
الكابتن أبوبكر سالم  سيدين
الكابتن علي سالم  سيدين
والكابتن عثمان علي جمعان حيمد
والكابتن مراد سليمون ضكان
ولأعبين ألعب بجانبهم في نادي الإتحاد المسيلة الكابتن صالح سعد عمورة والكابتن سالم مهجر العمقي والكابتن فارس نصيب سبتان والكابتن مصلح صخيمان.                       س6) : نجم تمنيت أن تلعب الى جانبة وتصل الى مستواه الكروي؟
ج6: لأعب فريق الهلال بدرفات السابق ورئيسه الحالي الكابتن أحمد أبوبكر بروك حيمد(أبو فواز) لاعب نادي التضامن الحالي حلمي باحفص من محافظة حضرموت ولأعب الهلال السعودي السابق سامي الجابر .
س7) : هدفك الذي تسعى وترغب أن تحقق؟                      
ج 7: هدفي تحقيق البطولات مع فريق الهلال ونادي الإتحاد المسيلة وحلمي  رفع بطولة عوض سعد السقطري ودوري الفقيدين بادينار وبطاط وإن شاء الله نقدم المزيد من الجهد والإبداع من أجل تحقيق الإنجاز بتقديم النادي والفريق إلى منصات التتويج في المواعيد القادمة ونفرح عشاق نادي الإتحاد المسيلة  وعشاق زعيم المسيلة فريق الهلال .                     س8) : بإعتبارك لأعب صاعد من محافظة المهرة ومشاركا في كاس الفقيد السقطري فماهو أنطباعاتك عن البطوله عن كرة حضرموت؟
ج8: الكرة الحضرمية هي منبع الإبداع والمتعة والأخلاق ، الكرة الحضرمية دائما تتميز بالفن واللعب النظيف ودوري سقطري هو خير المثال كان مستوى أندية حضرموت جميل وخاصة نادي الريدة وأهلي الغيل والشبيبة وسمعون كانوا مميزين في اللعب الكرة الجميلة التي هم منبعها ولاننسى بطولة كأس حضرموت التي تضم أندية كثيرة وكبيرة مثل نادي التضامن وشعب حضرموت وسلام الغرفه .                                           س9):  هل هناك إنجازات حققتها في مشوارك الكروي وفي بطولة السقطري ولمن أهديتة وشعورك بذلك؟
ج9: نعم حققت أفضل لأعب في مباراتنا ضد المكلا نعم أهديته لي الشخصية البارزة دائما لي ظهور النادي الإتحاد المسيلة وكأنه له ما أرد نادي الإتحاد المسيلة ظهر بتاريخه وهيبته  في البطولة الحالية المقامه في الريدة الشرقية التي تضم أعرق الأندية  المهرة وحضرموت في تطور ملفت وإندماج العلاقات الأخوية الأخ ربيع أحمد مصاقع هو شخصية داعمة لي الأندية والفرق وجميع الرياضيين وشعوري كان لا يوصف بينا فرح وحزن عندما  ذاهب إلى مصر لي فترة علاجية وإن شاء الله يرجع بسلامه  وكنا نتمنى نحنا كلاعبين يكون متواجد بيننا من أجل تحفيزنا وإن شاء الله نقدم له هدية ثمينة وهي كأس البطولة عوض سعد السقطري. 
س10) : فانلة ترغب أن ترتديها غير فانلة الإتحاد المسيله؟              
ج10: فانيلة نادي التضامن بحضرموت
وفانلة الهلال السعودي إن شاء الله .
س11) : موهبة لفت نظرك في الملاعب؟ ج11: الكبتن حسين السبتي لاعب هلال حلفون ونادي الشبيبة بديس الشرقيه.          س12) مارائك في الكرة المهرية وبصراحة؟
ج12: الكرة المهرية هي الفن والأخلاق هي الروح والحماس والعزيمة والإصرار الكرة المهرية تتميز بمهارات واللعب الجميل والحماس في جماهيرها المحبة لي كرة القدم وهي لأعب 12 في الكرة المهرية المهرة هي خريجة بالنجوم لهم تاريخ حافل بالإنجازات مع الأندية وقد صالوا وجالوا في الملاعب المهرية والحضرمية واليمنية بشكل عام دوري الفقيد السقطري كان مسرح أحلام الجماهير المهرية التي حضرت بقوة معا أنديتها في تتطور ملفت وحضور قوية التي حجزت 4 مقاعد في دور الثمانية أنتظر 2 من أنديتها معا خروج نادي وحيد   من أصل 7 و وهذا الدليل على تطور الكرة المهرية ومنافسة بقية الأندية وحجز لأعبين أندية المهرة على أفضل لاعب في معظم مباريات الدوري نتمنى التوفيق لجميع الأندية المشاركة في البطولة.
س13) : ماهي الموهبة في نظرك؟
ج13: الموهبة هي صفة الله عزوجل وهي تميز الشخص بمهارات فنية عالية وأخلاق مميزة والإبداعات معينه ولمحات فنيه راقيه ولمسات ممتعة تسعد المحب الرياضي و يرتاح لها المشاهد الرياضي.                                                 س14) : موقف تعتز بة في حياتك الكروية؟
ج14: موقف أعتز به عندما رفعت كأس البطولة مع فريق الهلال وكانت أول بطولة لي عام 2016 في دوري مواليد 1998
كانت أفضل مباراة لي مع فريق الهلال ضد فريق الغريفة بديس عندما سجلت أول هدف لي معا فريق بطريقة المقصية الرائعة وكانت أفضل مباراة لي مع نادي الإتحاد المسيلة ضد نادي المكلا في دوري السقطري الحالي المقام في الريدة الشرقية وحققنا فوز مهم وتأهل لي دور الثمانية وحققت أفضل لأعب في المباراة.                                         س15) : كلمة في خاطرك تود قولها؟
ج15: الكلمة التي أود أن أقدمها لهم هي الإلتزام والإستمرارية بنفس النسق والعطاء والإرادة في تقديم المزيد من الجهد من أجل تحقيق الهدف والإستماع  للمدرب من أجل  تعلم الأخطاء في الملعب وإحترام إدارة الفريق من أجل كسب قدراتهم والإعتماد عليكم أنا دائما ما كنت أرغب بأن يكون فريقنا ونادينا دائما في القمة والمنافسة على كل البطولات فأنا فخور باللعب بمثل هذا فريق ونادي ومصادفة مثل هذا الجيل الذي معاه العزيمة والإصرار والإستمرارية ودائما ما سنكون مرشحين فوق العادة لجميع البطولات.
س16) : كلمة ختامية لك في نهاية مشوارنا؟
ج16: كلمة ختامية أشكرك أخي عوض مبارك الشبيبي على هذ ا اللقاء وإتاحة الفرصة لتعرف الناس من هو نواف محمد وأقدم رسالة شكر إلى الإدارة فريق الهلال على كل الجهود المبذولة لي رفع إسم الهلال عاليا شامخ وأنتم السبب الرئيسي وراء تألقي وظهوري في الملاعب وأنتم الفاكهة التي لاتمل وأشكر جمهور الهلال الذي لايمكن نوفيه هو دائما سند لي في مشوار الرياضي وإن شاء الله نقدم المزيد من الجهد من أجل تحقيق الإنجاز والهدف هو تحقيق بطولات لي القلعة الزرقاء وأكون عند حسن ظن الجميع وشكراً مرة أخرى أخي عوض مبارك الشبيبي على كل الكلمات التي أتحت لي من أجل معرفتي عند الكل في نهاية كل حوار لانقول وداعا بل الي حلقة جديدة وموهبة كروية قادمة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق