مدير عام البريقة يفتتح المعرض العلمي والفني لعدد من مدارس المديرية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الخميس، 4 أبريل 2019

مدير عام البريقة يفتتح المعرض العلمي والفني لعدد من مدارس المديرية

عدن - خاص - محمد القادري :
أفتتح مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، المعرض العلمي و الفني لعدد من مدارس المديرية ، في إطار فعاليات اليوم المدرسي .

وعقب قص الشريط إيذاناً بإفتتاح المعرض ، الذي أقيم في مجمع سباء التربوي للبنات ، طاف اليزيدي ، ومعه مدير مكتب التربية و التعليم بالمديرية الخضر سالم بجله ، وقائد الحزام الأمني بالمديرية مصطفى العطيري ، بأجنحة المعرض والذي أحتوت قاعات متعددة للتجارب العلمية و التقنية و اللوحات الفنية والتشكيلية والمجسمات والوسائل التعليمية و الحوسبة والمشغولات اليدوية لطلبة المدارس المشاركة في المعرض .

وعبر مدير عام البريقة هاني اليزيدي ، عن سعادته وإمتنانه الشديدين في مشاركته هذا المعرض العلمي والفني النوعي والذي يعكس مدى إظهار مهارات وإبداعات الطلاب وخلق روح المنافسة الإيجابية بينهم وترسيخ السلوكيات الجيدة وبث روح الحماس والعمل الجماعي ، داعياً قيادة مكتب التربية والتعليم بالمديرية إلى الإهتمام في الأنشطة والفعاليات اللاصفية بما يحقق التكامل في العملية التربوية والتعليمية .   

إلى ذلك ، حضر مدير عام البريقة اليزيدي ، الحفل الفني الذي أقيم بالمناسبة ، قدم من خلاله عدداً من الفقرات الفنية والأناشيد والرقصات الشعبية قدمتها طلبة المدارس المشاركة في فعاليات اليوم المدرسي نالت إستحسان الحاضرين .

وفي ختام الحفل ، قام مدير عام البريقة هاني اليزيدي ، ومدير التربية الخضر بجله ، بتكريم الطالبات الحائزات على المركز الثاني في المسابقة المنهجية العلمية على مستوى مدارس المحافظة .

 حضر الإفتتاح ، عضو المجلس المحلي بالمديرية عبدالحكيم علي دادة ، وعدد من المسؤولين بمكتب التربية والتعليم بالمديرية ، ومدراء والهيئات التدريسية للمدارس المشاركة في المعرض ، وأولياء أمور لبعض طلبة المدارس .
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق