إتحاد وأبطال طواف المحبة والأمن والسلام بمحافظة حضرموت ضيوفا على أثير راديو الأملFM

استقبل راديو الأملFM صباح اليوم الخميس 4/أبريل/2019م مجموعة من إدارة اتحاد الدراجات الهوائية بساحل حضرموت ونخبة من أبطال طواف المحبة والامن والسلام ولاعبي المنتخب اليمني للدراجات الهوائية فئة الكبار.

وقد عبَّر الأستاذ/خالد برك بن سعيد رئيس اتحاد الدراجات الهوائية بساحل حضرموت عن افتخاره واعتزازه بهؤلاء الأبطال الذين مثلوا محافظة حضرموت في هذا الطواف الذي استغرق مايقارب 480كيلو وهي مسافة تستطيع من خلالها التنقل بين أربع دول أوروبية مشيرا في الوقت ذاته إلى وجود جهود جبَّارة ساعدت في انجاح الطواف على المستوى الأمني وأيضا الإعلامي.

فيما تحدث الأخ/أبوبكر سالم العمودي أمين عام اتحاد الدراجات الهوائية بساحل حضرموت عن كافة الاستعدادات التي أقامها الاتحاد قُبيل انطلاق البطولة والتي شملت زيارة جميع المواقع التي قُرر إقامة الطواف فيها للتعرف على جاهزية الأراضي ومعرفة الوعرة منها والسليمة مؤكدا في الوقت ذاته عن تطلعات الإتحاد في المستقبل لإكساب اللعبة شهرة أكثر بين أواسط الشباب.

وقد أشاد الدراج/هاشم محسن العطاس دراج محافظة حضرموت الساحل ولاعب المنتخب اليمني للدراجات الهوائية أشاد بالمجهود الذي يقيمه اتحاد اللعبة خلال الفترة الأخيرة مستعرضا تجربته التي بدأها في العام 2000م كونه مشاركا في بطولة العدائين بعدها تدرج به الحال ليصل إلى التتويج ببطولة طواف المحبة والأمن والسلام التي انطلقت من محافظة حضرموت وصولا إلى محافظة المهرة.

من جانبه أوضح الدراج/حسين أحمد باشعيوت  دراج محافظة حضرموت الوادي ولاعب المنتخب اليمني للدراجات الهوائية أوضح أبرز الصعوبات التي واجهت الطوافين منذُ انطلاق الطواف الذي تناسوا فيه التعب والإرهاق لما حظوا به من متعة في طريق الذهاب والعودة ورؤية الجبال والبحار والتضاريس المناخية أثناء تنقلهم بين المحافظات.

وبالأخير تقدم بن سعيد بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح الطواف وفي مقدمتهم اللواء الركن/فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت وإدارة الأمن ومكتب الشباب والرياضة ومحافظ محافظة المهرة/راجح سعيد باكريت الذي رحب بالأبطال وأحسن ضيافتهم وعدد من الشخصيات الرياضية،كما تقدم بن سعيد بالشكر لجميع أولياء أمور الأبطال الذين دفعوا بأبنائهم للمشاركة في مثل هذه البطولات.

كما تقدم بن سعيد بالشكر لطاقم العمل في راديو الأملFM ممثلة بالأخ/أمير عبدالله باعويضان المدير التنفيذي بالإذاعة والأخ/شادي محمد بوعسكر مدير إدارة البرامج والأنشطة مثنيا على جهود الإذاعة كونها الأولى دائما والسبَّاقة في تغطية الفعاليات والأحداث الرياضية على مستوى المحافظة.

يُذكر أن برنامج Sports FM هو برنامج رياضي اسبوعي يأتيكم مباشرة على أثير راديو الأملFM على التردد 95.5MHz يُعده ويُقدمه المذيع/حسين عمر بازنبور ويُنفذه/خالد محمد باقازي.

TAG