رغم شحة الأمكانيات شرطة الدوريات وأمن الطرق م/أبين تدشن الدورة التدريبية الأولى لأفرادها

أبين - خاص - خالد عباد :
برعاية نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية المهندس / "أحمد بن أحمد الميسري" وبحضور مدير أمن أبين العميد "الخضر النوب" وقائد شرطة الدوريات وأمن الطرق م/أبين العقيد "صبري علي" ونائب مدير أمن زنجبار المقدم "الهارش أحمد علي" وأركان حرب القوات الخاصة العقيد "أحمد لهطل" ومدير مديرية زنجبار أ. "نبيل النمي.

دشنت صباح اليوم الدورة التدريبية الأولى لأفراد شرطة الدوريات وأمن الطرق بمحافظة أبين والتي تستمر من الفترة 4/4/2019 وحتى 5/5/2019. وفي بداية التدشين قام أفراد شرطة الدوريات وأمن الطرق بعرض عسكري متميز أبهر كافة الحضور من خلال الخطوات الصحيحة والمشي على الميدان.

من جانبة إلقى مدير أمن محافظة أبين العميد "الخضر النوب" كلمة لمنتسبي الدورة قال فيها. أن شرطة الدوريات وأمن الطرق هي صمام أمان محافظة أبين.

وأضاف. أن العسكرة هي أنضباط وألتزام من أجل تحقيق الأمن والأمان للمواطنين.

وأشار. من خلال عرض الأفتتاح اليوم أنبهرنا بالخطوات الصحيحة والتحرك على الميدان.

وأردف قائلا. أن الزماله أهم شي من أجل روح التعاون والتكاتف والمهم بأن الشخص يتحلى بروح المسؤولية وكلنا من أبناء أبين أن لم نعمل من أجل محافظتنا فمن سيعمل لها فهذه محافظتنا ونجعلها نصب أعيننا.

مختتمأ حديثة. بالشكر لقائد شرطة الدوريات وأمن الطرق م/أبين العقيد "صبري علي" على هذه الدورة لمنتسبي الشرطة التي ستعود بالنفع للفراد رغم الأمكانيات الشحيحة. وبدورنا سنحظر الختام مع عددٱ من القيادات ومنها محافظ المحافظة ومن جانبكم يجب أن يكون حفل الختام متميز متمنيأ التوفيق للجميع.

الجدير بذكرة. العقيد "صبري علي" قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق بمحافظة أبين حقق عدة إنجازات على المستوى الأمني ويحظى بأحترام كافة أبناء المحافظة لما يقوم به من جهود جبارة.

TAG