الشيخ بن حبريش في زيارة إلى بيت فقيد الأمة الراحل الداعية عبدالرحمن بن عبدالله باعباد في منطقة الغرفة بسيئون - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الثلاثاء، 9 أبريل 2019

الشيخ بن حبريش في زيارة إلى بيت فقيد الأمة الراحل الداعية عبدالرحمن بن عبدالله باعباد في منطقة الغرفة بسيئون

سيئون - خاص :
قام وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش  العليي اليوم بزيارة أخوية إلى بيت فقيد الأمة الداعية الشيخ عبدالرحمن بن عبدالله باعباد وذلك لتبادل الوفاء للوفاء للفقيد واسهاماته في خدمة المجتمع والوطن.

وكان في استقبال الوكيل بن حبريش المنصب الشيخ معروف بن عبدالله باعباد وأبن الفقيد أحمد بن عبدالرحمن باعباد بحضور الوكيل المساعد لشؤون الصحراء الشيخ محمد بن جربوع الصيعري والوكيل المساعد لشؤون الشباب فهمي باضاوي ومدير عام الأمن والشرطة بوادي حضرموت العميد مبارك احمد العوبثاني.

وأشاد الوكيل بن حبريش بمناقب الفقيد الراحل وإسهاماته في اصلاح ذات البين واشاعة المعروف بين الناس ومساعدة الفقراء وتشجيع العمل الخيري والاجتماعي وكذا دوره الدعوي بين اقطاب البلاد ومشاركته في تأسيس مؤتمر حضرموت الجامع وحلف حضرموت.

وقال بن حبريش أن الوطن خسر برحيل الفقيد باعباد  مصلحا حكيما يتكلم بشجاعة عن هموم المواطن في ظروف صعبة تعيشها البلاد وصوته مسموعا عند اصحاب القرار ،مترحما على روح الفقيد الطاهر ان يسكنه الله الجنة.

وقدم المنصب الشيخ معروف باعباد شكره للشيخ عمرو بن حبريش على اللفتة الأخوية الكريمة التي تنم عن وفاء لعلاقة تمتد منذ الاجداد، مبينا ان الفقيد رسم قواعد دعوية واجتماعية نسعى الى تنفيذها ونسير على نهجه،داعيا الله الى تحسين اوضاع الوادي وإصلاح النيات لتفتح أبواب الخير للعباد.

رافق الوكيل الأول مدير عام مديرية سيئون محمد عوض العامري ،ومدير مكتب وكيل أول محافظة حضرموت احمد سعيد العليي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق