شركة النفط اليمنية/ الادارة العامة - عدن تختتم الدورة التدريبية لموظفيها بمعهد نماء حضرموت بمدينة المكلا - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الخميس، 11 أبريل 2019

شركة النفط اليمنية/ الادارة العامة - عدن تختتم الدورة التدريبية لموظفيها بمعهد نماء حضرموت بمدينة المكلا

المكلا - خاص :
أختتمت ظهر أمس الثلاثاء الموافق 9/4/2019 الدورة التدريبية في مجال أساسيات الشبكات(CCNA)  بمعهد نماء حضرموت بالمكلا والتي نفذتها الادارة العامة لشركة النفط اليمنية ــ عدن لموظفيها من فروعها في عدن، المكلا، سيئون، المهرة، شبوة ومأرب. حيث تم تنفيذ الدورة عبر معهد نماء حضرموت بالشراكة مع معهد حضرموت لتقنية المعلومات HIIT  والتي استمرت لمدة 15 يوما.
وقد إستهل إختتام الدورة المهندس/محمد عبود بوعسكر المدير التنفيذي لمعهد نماء بكلمة أشار فيها على حرص إدارة المعهد في توفير وتهيئة البيئة المناسبة للتدريب وضمان الجودة فيه. وحث المشاركين في الدورة على عكس المعارف والمهارات التي تلقوها في مواقع عملهموتطوير مداركهم من خلال الاطلاع والممارسة.
متوجها بالشكر للأستاذ/خالد عرجي مدير إدارة التدريب بالادارة العامة لشركة النفط بالعاصمة عدن على الاشراف والمتابعة. ولمدرب الدورة الاستاذ/باسم بابقي للتميز في الأداء .وللمشاركين لإنضباطهم وتفاعلهم المثمر أثناء الدورة. وأكد استعداد المعهد لخلق علاقة شراكة مع الادارة العامة لشركة النفط اليمنية لتنفيذ دورات نوعية في المجالات المختلفة وفقا للاحتياجات التدريبية لموظفيها.
كما ألقى الاستاذ/خالد عرجي مدير إدارة التدريب بالشركة كلمة أشاد فيها بحسن التنظيم والأداء والخدمات المقدمة أثناء تنفيذ الدورة من قبل معهد نماء حضرموت ومعهد تقنية المعلومات وتميز أداء المدرب. وأكد أن قيادة الشركة ممثلة بالمهندس/غالب بن معيلي نائب المدير العام التنفيذي والاخ/حسن الجنيد مدير الموارد البشرية تولي اهتماما كبيرا بالتدريب والتأهيل من خلال دعمهم وتشجيعهم ومتابعتهم المستمرة     بهدف تحسين جودة العمل وتأهيل الكوادر في المجالات الفنية والادارية والمالية لخلق قيادات كفؤة ومؤهلة.
وألقى الدكتور/ خالد سلمان العكبري مدير شركة النفط اليمنية بحضرموت الساحل كلمة أستعرض فيها المهام  المناطة بفرع الشركة، وحرص الفرع على تقديم كافة التسهيلات للمشاركين في الدورات التدريبية التي ستنظمها قيادة الادارة العامة للشركة في مدينة المكلا      . ونوه الى إهتمام الفرع بالتدريب والتأهيل لخلق كوادر مؤهلة علميا وعمليا وفقا للاحتياجات التدريبية لغرض تطويرالأداء والفاعلية في مختلف أقسام فرع الشركة بحضرموت الساحل. متمنيا للمشاركين التوفيق والنجاح. وتوجه بالشكر لقيادة الادارة العامة بالشركة لإعطائها أولوية خاصة للتدريب والتأهيل للكوادر المختلفة.  وكذا لمعهد نماء حضرموت للتنفيذ النوعي لهذه الدورة بالشراكة مع معهد حضرموت لتقنية المعلومات.
وجرى في الختام توزيع الشهادات التقديرية لقيادة الادارة العامة لشركة النفط اليمنية، وللمساهمين في إنجاح فعاليات ومتطلبات الدورة وللمبرزين من المشاركين . وتسليم المشاركين شهادات الدورة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق