بأفكار رائعة وعقول نيرة ..فريق التفوق توب بكلية العلوم الادارية بجامعة حضرموت يشارك في المعرض العلمي الثامن - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

السبت، 6 أبريل 2019

بأفكار رائعة وعقول نيرة ..فريق التفوق توب بكلية العلوم الادارية بجامعة حضرموت يشارك في المعرض العلمي الثامن

المكلا - اعلام الفريق - تقرير/ صالح باوكيع :

انطلاقاً من شعار لنا بصمة
يشارك فريق التفوق توب التابع لكلية العلوم الإدارية بجامعة حضرموت  في المعرض العلمي الثامن ضمن فعاليات وانشطة اسبوع الطالب الجامعي الثامن المقام في قاعة الفقيد أ.د.علي هود باعباد.

فقد تعددت  الأفكار لتبدأ بفكرة عنوانها أعرف كُليّتي التي جسدت من خلالها التعريف بالكلية والتخصصات التي تندرج ضمن الكلية وأهيمة تلك التخصصات.

وفي إطار هذا الموضوع تندرج الفكرة الثانية لتشرح الجانب العملي لمخرجات كلية العلوم الإدراية  عن طريق الاستعانة بمجسم يظهر الهيكل التنظيمي لشركة بروم لتصدير الاسماك والتي تعتبر من الشركات الرائدة في عملية التنظيم الإداري .

كما تندرج الفكرة الاخرى في شرح التطوير الحاصل في مجال عمل مخرجات كلية العلوم الإدارية عبر الإستعانة بأنظمة شركة يمن سوفت المحدودة للأنظمة والإستشارات وعرض خلالها ثلاثة انظمة وهي نظام وان اكس برو   ON X pro

و نظام المتكامل بلاس2   MOTAKAMEL Plus ERP
و  نظام المتكامل MOTAKAMEL  Pro
وهي الانظمة التي تعتبر الأكثر  إستخداماً في اليمن .

هذا وقد قدم الفريق ايضاً مسابقة ثقافية  حول تخصصات كلية العلوم الإدارية.

الجدير بالذكر أن فريق التفوق توب الذي تاسس عام 2017م  ويهتم بالجانب العلمي في الكلية والمشاركة في الأنشطة والفعاليات التي تنظمها كلية العلوم الإدارية قد حاز على المركز الاول في مسابقة المبادرات الجامعية ((مشروع بادر)) لعام 2017/2018م  بكلية العلوم الإدارية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق