مقال : عمر التميمي " منطقتي الواسطة والخون الى القمة"

تنافض حبر قلمي في هذا اليوم ليعبر عن ما بداخل جوفي البشري من كلمات حب وامتنان وفخر بما نراه من تطوير وتقدم في مجال الكرة المستديرة كرة القدم في المناطق الشرقية بمديرية تريم وأخص بالذكر منطقتي الخون والواسطة شرقي مديرية تريم.

بالأمس كنا مع موعد كروي لتدشين الدورة الرمضانية التاسعة لكرة القدم والتي هي باسم الوالد الشيخ رحمة الله عليه الوالد/أحمد بن سعيد بن عبود بن علاوة بن دحنان التميمي، رحمة الله عليه وطيب الله ثراه.

بطولة كرة قدم سباعية وصلت بسلم نجاحاتها الى نسختها التاسعة والتي تلاقي نجاحات متتالية من سنة الى اللتي تليها.

وهناك بالمثل بطولة كروية أشعلت فتيلها في منطقة الخون لتقول أن لنا مكانة متميزة في ميادين الكرة المستديرة والمحافل الرياضية.

حيث كانت بطولة تحمل إسم الداعم الرسمي لهذه البطولة الشيخ/كرامة بن محمد بن سعيد التميمي - حفظه الله وأطال الله بعمره، وهي بنسختها الثانية هذا العام.

بطولة كرة قدم متكاملة من سن 99 عاما للناشئين وتنظيم وتنسيق وترتيب أكثر من رائع مع إدخال أفكار حديثة للساحة الرياضية للمناطق الشرقية وهناك تنوع فريد بالفقرات المستضافة للرياضة.

وحيث أن منطقة الخون قد حققت البطل هذه السنة بفوزها على خصمهم القوي زمالك الكودة بفريقهم النصر بالخون.

هنا هي المناطق الشرقية من مديرية تريم تبصم بالعشرة بأنها قد الإهتمام ولديها القدرة التامة في تنسيق البطولات وفي تحقيق الألقاب الرياضية وغير الرياضية وتعود هذه النجاحات بفضل الله تعالى ومن ثم يعود الفضل للشيوخ الداعمين رحم الله من مات وأطال الله بعمر من بقى والشكر للعيون الساهرة التي لم يغفو لها جفن عين حتى أعطت الترتيبات والتجهيزات مستحقها.

وباذن الله ستصل المناطق الشرقية من مديرية تريم الى درجة تطوير متقدمة باذن الله.


تحياتي..

TAG