بن محفوظ وشخصيات اجتماعية تودع مدير المدارس السابق بإفطار رمضاني - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأربعاء، 22 مايو 2019

بن محفوظ وشخصيات اجتماعية تودع مدير المدارس السابق بإفطار رمضاني

دوعن / الهجرين / إعلام المدارس :

ودعت مدارس سالم بن محفوظ الأهلية وعدد من الشخصيات الإجتماعية بمدينة الهجرين وضواحيها مدير عام المدارس السابق الأستاذ محمود السيد السيد بصالة الحديبة مساء الثلاثاء بإفطار رمضاني نظمته المدارس توديعاً له لمغادرته إلى مسقط رأسه جمهورية مصر العربية.

وقد حضي الإفطار بحضور  منتسبي المدارس وعدد من الشخصيات الإجتماعية والتربوية بمديرية دوعن، مشيدين بالدور الكبير الذي قدمه الأستاذ محمود السيد السيد السيد للإرتقاء بهذا الصرح التربوي والتعليمي -مدارس بن محفوظ الأهلية -وبما حققه من انجازات ونجاحات ملموسة ومشرفة خلال فترة عملة بالمدارس  التي استمرت لمدة 6 سنوات، والتي انطلق فيها من معايير الجودة والإعتماد الأكاديمي مما جعلها مدرسة متميزة في رؤيتها للريادة في جودة المخرجات التعليمية باليمن، داعيين له بالتوفيق في مسيرة حياته المستقبلية.

وحيث أن الجهة المشرفة مؤسسة العون للتنمية وإدارة مدارس بن محفوظ كرمت الأستاذ محمود السيد السيد بدرع تذكاري نظير جهود المبذولة التي قدمها خلال 6 سنوات من مسيرته بالمدارس وذلك خلال الحفل الختامي والتكريمي لعام 2018/2019م.

في حين أن مدير عام المدارس السابق " السيد " غادر أرجاء الوطن صباح اليوم الأربعاء، شاكرا جهود الجميع في معاونته ومساعدته للارتقاء معا بالعملية التربوية والتعليمية بالمدارس، متمنيا للجميع التوفيق والسداد في مهامهم وإكمال المسيرة في هذا لصرح التعليمي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق