المدير العام للثقافة في زيارة للمصور الفوتغرافي "صالح غانم" - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الخميس، 26 سبتمبر 2019

المدير العام للثقافة في زيارة للمصور الفوتغرافي "صالح غانم"

إعلام مكتب الثقافة - المكلا :
قام المدير العام لمكتب وزارة الثقافة ساحل حضرموت أ/ خالد أحمد القحوم بزيارة للمصور الفوتغرافي القدير / صالح سعيد غانم في منزله بمدينة المكلا للاطمئنان على صحته. وثمن المدير العام للثقافة الدور الريادي الكبير الذي اداه المصور صالح غانم خلال مشوار حياته مصوراً فوتغرافياً من جيل الرواد ومصوراً خاصاً لجيش البادية الحضرمي خلال تلك الحقبة الزمنية من تاريخ حضرموت المعاصر. 

مؤكداً في الوقت ذاته وقوف مكتب الثقافة الى جانب كل المبدعين وحماية نتاجاتهم الفكرية والأدبية والحفاظ عليها باعتبارها تمثل جزءاً من إرث وتاريخ حضرموت. 

من جانبه عبر المصور الفوتغرافي صالح غانم عن سعادته بزيارة المدير العام للثقافة له في منزله وعدّ ذلك لفتة كريمة من قيادة مكتب الثقافة بالساحل داعياً اياهم الى إيلاء المزيد من الرعاية والاهتمام  بالمبدعين في عموم حضرموت.

ويمتلك المصور غانم ارشيفاً كبيراً من الصور الفوتغرافية لشخصيات وأعلام ومواقع أثرية وأحداث تاريخية عاشتها مدينة المكلا وحضرموت عامة منذ ماقبل نص قرن من الزمن. 

رافق المدير العام الأخوة يحيى القطوي وعبدالله باحارثة مديرا إدارتي المسرح والإعلام والنشر بمكتب وزارة الثقافة ساحل حضرموت .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق