بحضور عدد من قيادات السلطة المحلية بمديرية تريم .. وكالة باحنّان للسفريات والسياحة تقيم حفل السحب على مسابقة "عُمرة العُمر 2" - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأحد، 17 نوفمبر 2019

بحضور عدد من قيادات السلطة المحلية بمديرية تريم .. وكالة باحنّان للسفريات والسياحة تقيم حفل السحب على مسابقة "عُمرة العُمر 2"

تريم - خاص :
احتضنت حديقة الماهر بتريم يوم الجمعة 19 / ربيع الأول / 1441هـ حفل السحب على مسابقة عُمرة العُمر 2 وكان بحضور الأمين العام للمجلس المحلي الاستاذ المهندس محمد عوض هادي الذي أشاد بدور وكالة باحنّان للسفريات والسياحة في تقديم العديد من الخدمات للمواطنين وتسهيل اجراءاتهم.
ومن جانب أكد الاستاذ علي عمير سالم عضو المجلس المحلي بمديرية تريم ورئيس لجنة الخدمات أن وكالة باحنّان للسفريات والسياحة إسم لامع في مديرية تريم كما تقدم بشكره الجزيل لوكالة باحنان على تقديم مثل هذه المسابقات والتي تأتي تكرماً من وكالة باحنان للسفريات والسياحة في ظل الظروف المعيشية الصعبة.
وفي كلمة الوكالة التي القاها أحمد عبيد باحنّان أكد أن هناك العديد من المفاجآت والاخبار الساره التي سوف تعلن عنها وكالة باحنان للسفريات والسياحة في قادم الايام والتي بدورها سوف تخفف الكثير من معاناة المواطنين.
وفي حواره مع قناة الغناء تقدم أحمد محمد باحنان مدير وكالة باحنّان للسفريات والسياحة بالتهاني لجميع الفائزين في مسابقة عُمرة العُمر 2 والتي كان عدد الفائزين فيها 100 فائز.
كما شكر مدير الوكالة جميع الحاضرين من قيادات للسلطة المحلية وشخصيات اجتماعية وشخصيات اعلامية وقنوات محلية واذاعات FM وجميع الجمهور الحاضر.
هذا وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات المتنوعة الثقافية والفكاهية وتقديم جوائز للجمهور.
وفي نهاية اللقاء تقدّم المدير التنفيذي لوكالة باحنان للسفريات والسياحة صالح محفوظ باخميس بتكريم قيادات السلطة المحلية والشخصيات الاعلامية الحاضرة في الحفل.
هذا وقد حظي الحفل باهتمام اعلامي كبير حيث حضر الحفل قناة الغناء المحلية بتريم ومندوب موقع صدى حضرموت الاخباري والعديد من الشخصيات الاعلامية.  كما نقل الحفل مباشرة عبر اذاعة الماهرFM.
وكالة باحنان للسفريات والسياحة
https://chat.whatsapp.com/GI3A7F1oPJy0l6GPOGuO6T

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق