إتفاقية الإستخدام Terms of use لموقع وشبكة صدى حضرموت الإلكترونية 2020م - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأحد، 5 يناير 2020

إتفاقية الإستخدام Terms of use لموقع وشبكة صدى حضرموت الإلكترونية 2020م

إتفاقية الإستخدام Terms of use  لموقع وشبكة صدى حضرموت الإلكترونية 2020م  

إذا كنت بحاجة إلى أي مزيد من المعلومات أو لديك أية أسئلة عن شروط الإستخدام ، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق البريد الالكتروني التالي
himdoon3@gmail.com
himdoon@hotmail.com
أو
واتساب : 00967772655481

يحدد إستخدام موقع وشبكة صدى حضرموت الإخبارية والوصول إليه يحدد بالقواعد والشروط التالية:
1- معلومات عامة .
2-  إستخدام محتويات الموقع .
3- إستخدام الموقع .
4- شروط وتعليمات اخرى حول إستخدام الموقع .
5- شروط إستخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع "صدى حضرموت الإخبارية" .
6- الموافقة على الشروط .

1 - المقدمة والمعلومات العامة :
إن موقع وشبكة صدى حضرموت الإخبارية رصيد إخباري تقوم عليه  "صدى حضرموت تكنولوجي" المستقلة. عند الدخول إلى الموقع ياخذ المستخدم على عاتقه الإلتزام بهذه الشروط. تمتلك "صدى حضرموت تكنولوجي" المستقلة الحق بتعديل هذه القواعد وتتعهد بادراج كافة التغييرات في هذه الوثيقة. ويقوم مستخدمو الموقع أنفسهم بمتابعة هذه التغييرات ويتخذون قرارا حول إمكانية الإستمرار في إستخدام الموقع.


2 - إستخدام محتويات الموقع :
كل محتويات الموقع "صدى حضرموت الإخبارية" (النصوص والصور والفيديو ...وغيرها) غير قابلة للإستنساخ وإعادة الإنتاج والطبع، إلى غير ذلك من إعادة النشر في وسائل الإعلام العامة أو التصرف بها بشكل آخر، والمحتويات مخصصة حصرا للإستخدام الشخصي وللأهداف غير التجارية. و "صدى حضرموت تكنولوجي"  المستقلة وحدها تمتلك حق منح التصريح لإستخدام محتويات الموقع.
إرسل الطلب بإستخدام محتويات الموقع إلى العنوان التالي: 
اليمن ، حضرموت ، تريم ، قسم
Yemen - Hadramout - Tarim - Qassam 
او عبر البريد الإلكتروني:

himdoon3@gmail.com
himdoon@hotmail.com
أو


واتساب : 00967772655481 

لا يجوز للمستخدم تعديل محتويات الموقع أو إجراء إضافات وكذلك إستخدامها كمصدر للأنشطة الخاصة. ومحتويات الموقع مخصصة للإستخدام الشخصي وليس للاغراض التجارية. وكل إستخدام أخر لمحتويات الموقع يتطلب الحصول على موافقة خطية من رئاسة تحرير" صدى حضرموت الإخبارية"  المستقلة.
غير إن بعض المواد (بما في ذلك الصور) المعدة من قبل  "صدى حضرموت الإخبارية" المستقلة والمنشورة على الموقع  تعود لجهة ثالثة تمتلك حق التصرف بها وحمايتها (مثل صوّر وكالة سبأ ورويترز وسبوتنك وغيرها ) وليس من حق "صدى حضرموت الإخبارية"  المستقلة السماح بإستخدام تلك المواد، عدا الحالات التي تستخدم فيها لأغراض شخصية وليست تجارية. ويجب إرسال طلب السماح بإستخدامها ممكنة يجب أن يوجه إلى الطرف الثالث المعني.


3- استخدام الموقع : 
ينبغي إستخدام الموقع في إطار التشريعات السارية في الجمهورية اليمنية ولا ينبغي خرق أو تحديد حقوق أي طرف ثالث.
يمنع القيام بأي فعل له علاقة بنقل محتويات الموقع أو تضمينها مواد غير لائقة أو من شانها الإخلال بوظيفة الموقع. 
الأخبار والأسماء وكذلك الصور والمجسمات وكل العناصر التي لها علاقة  "صدى حضرموت الإخبارية" المستقلة ونتاجاتها وخدماتها (أو نتاجات وخدمات أطراف ثالثة) تقدم كما هي وكما تشاهدونها على الموقع. 
لا تتحمل إدارة ورئاسة تحرير"صدى حضرموت الإخبارية" المستقلة أي مسؤولية عن أي خسائر مباشرة أو غير مباشرة ناتجة عن سوء إستخدام الموقع او عدم إمكانية إستخدامه وكذلك فقدان المحتويات أو عدم الحصول على ربح نتيجة الإهمال أو إقامة دعوى قضائية لها علاقة إستخدام الموقع.


4- شروط وتعليمات أخرى حول إستخدام الموقع :
إن "صدى حضرموت الإخبارية" المستقلة لا تضمن إستمرارية دائمة لعمل الموقع أو إنعدام الأخطاء في المنظومة، أو إلزامية إصلاح تلك الأخطاء وكذلك خلو الموقع من الفيروسات، وكذلك دقة ومصداقية المواد. تعتبر الأسماء والمسميات والصور والرسوم التي تميز  "صدى حضرموت الإخبارية"  المستقلة أو أي طرف ثالث وكذلك نتاجاتها وخدماتها ملكا لـ "صدى حضرموت الإخبارية "  المستقلة أو أي طرف ثالث وإن إستخدام تلك العناصر في الموقع لا يمكن إعتباره نقل حق عائد لـ " صدى حضرموت الإخبارية"  المستقلة أو جهة ثالثة. 
في حالات منفردة يمكن أن تكون قواعد إستخدام بعض محتويات الموقع، وخصوصا تلك التي لها علاقة بالمسابقات (واليانصيب) وتحميل المعلومات ...إلخ، متعارضة مع هذه الشروط.
في حال وجود تعارض وخلاف بين القواعد العامة والشروط الخاصة بحدث ما يكون مفعول الأخيرة أكثر قوة.


5- شروط إستخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع "صدى حضرموت الإخبارية" :
نرجو من جميع زوار موقع  "صدى حضرموت الإخبارية" التحلي بالأدب والموضوعية عند نشر التعليقات، وهذه بعض الشروط التي يجب أخذها بعين الإعتبار:

1- التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقعنا وإنما تعبر عن رأي أصحابها .
2- يمنع التعرض لأي شخص أو شخصية دينية أو سياسية، أو مؤسسة أو منظمة سياسية كانت أو إجتماعية بالشتائم البذيئة والتهم أو التطاول عليها. في حال مخالفة هذا البند، سيتم حظر العضو فورا لزمن غير محدد.
3 - يمنع وضع الروابط لمواقع خارجية بغرض النشر والدعاية أو روابط لصفحات أخرى لا تمت للموضوع بصلة. في حال مخالفة هذا البند، سيتم حذف التعليق من القائمة، وفي حال تكرار نشر الرابط سيتم حظر العضو.
4- يمنع الدعوة المباشرة أو غير المباشرة إلى نشر الفتنة أو الطائفية أو الدعوة إلى إستخدام العنف أو القتل ضد أي إنسان أو كيان أو جهة. في حال المخالفة سيتم حظر العضو.
5- يمنع تكرار نفس التعليق أكثر من مرة واحدة. في حال مخالفة هذا البند سيتم حذف التعليقات المكررة وفي حال تكرار النشر سيتم حظر العضو.
 6- التعليقات مسموحة باللغة العربية والإنجليزية، في حال نشر تعليق بلغة إخرى غير هذه اللغات، سيتم حذف التعليق.
للتبليغ عن تعليقات مسيئة أو مخالفة، يرجى التواصل مع هيئة تحرير الموقع عبر البريد الإلكتروني

himdoon3@gmail.com
himdoon@hotmail.com
أو


واتساب : 00967772655481 
مع ذكر إسم المستخدم ورابط الصفحة إين تمت الإساءة. وستنظر الادارة في هذا الموضوع.

6- الموافقة على الشروط : 
تعتبر الشروط المذكورة أعلاه سارية من لحظة دخولكم الموقع. في حال عدم إتفاقكم مع هذه الشروط كاملا، يرجى مغادرة الموقع دون إبطاء.
جميع الحقوق محفوظة - صدى حضرموت الأخبارية 2020
https://ww.sadahadhramowt.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أخبار حضرموت