مركز النور للمكفوفين بالمكلا يطلع على أنشطة مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الاثنين، 27 يناير 2020

مركز النور للمكفوفين بالمكلا يطلع على أنشطة مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية

المكلا - خاص :
نفذ مركز النور للمكفوفين بالمكلا زيارة لمقر مؤسسة حضرموت للاعلام والتنمية، للاطلاع على انشطة المؤسسة و وسائل الاعلام التابعة لها.

وخلال الزيارة استقبل مدير البرامح والانشطة بالمؤسسة الأستاذ/ شادي محمد بوعسكر وفد المركز، واطلعهم على مشاريع المؤسسة وانشطتها المتعددة، موضحا لهم الدور الذي تلعبه في دعم الاعلام المجتمعي واهدافها في تهيئة الظروف وتوفير بيئة مناسبة لتحقيق التنمية المجتمعية الشاملة، ومبادرتها في دعم وتمكين بعض شرائح المجتمع بما في ذلك شريحة المكفوفين.

واصطحب بوعسكر مندوبي المركز في جوله بمرافق المؤسسة و  وسائل الاعلام الاذاعية والمرئية التابعة لها، واستعرض لهم خطوات الانتاج البرامجي فيها، وكيفية تنفيذ الخارطة البرامجية الأساسية والارسال اليومي.

وخلال اللقاء تم استضافة مندوبي المركز في استديوهات راديو الأمل FM التابعة للمؤسسة، عبر حلقة استثنائية مباشرة، عبروا خلالها عن اعجابهم بإهدافها المؤسسة والتنوع الفريد في  انشطتها، ومستوى التنظيم الاداري و رؤيتها الهادفة الاعلامية التي تنتهجها في خلق الاعلام الهادف وتوظيفة لتحقيق التنمية الشاملة في المجتمع.

وفي ختام الزيارة عبر مندوبي المركز عن شكرهم وتقديرهم لطاقم المؤسسة وقيادتها المتمثلة برئيس مجلس إدارتها الاستاذ/  امير عبدالله باعويضان على كافة الجهود التي تبذلها ادارة المؤسسة في دعم الاعلام المجتمعي بحضرموت في كافة الجوانب، واهتمامهم الكبير بشريحة المكفوفين والمعاقين بصريا.

كما ثمن الوفد ايضا العطاء السخي واللا محدود الذي يقدمه الدكتور / عمر عبدالله بامحسون للمؤسسة والذي جنى ثمارة التقدم والنجاح المستمر لها والبصمة الايجابية التي تركتها في المجتمع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق