سفيرة السلام د. ريام البكري في زيارة جمعية عدن الخيرية الاجتماعية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الاثنين، 6 يناير 2020

سفيرة السلام د. ريام البكري في زيارة جمعية عدن الخيرية الاجتماعية

عدن - خاص - سماح إمداد :
قامت صباح اليوم سفيرة السلام الدكتور / ريام البكري وكافة فريق طاقم العمل في زيارة استطلاعية إلى " جمعية عدن الخيرية الاجتماعية " بالعاصمة عدن وذلك لدعم حقوق الطفل .

وفي كلمة ألقت سفيرة السلام د. ريام البكري أوضحت " بان جمعية عدن الخيرية تهدف إلى مساعدة الأطفال على مستوى مدارس داخل مديريات  عدن الحكومية ... مشيرة بان جمعية عدن تقوم في مساعدة  وجبة إفطار للأطفال ذوي الاحتياجات .

وأضافت قائلة " إن الجمعية عدن الخيرية الاجتماعية تمول جميع المديريات في المدارس بتقديم وجبة الإفطار وان من برنامج خططها في عمل لتنفيذ الأنشطة الحقيبة المدرسية الزي المدرسي والسلة الغذائية وكسوة العيد وكذلك أنشطة أخرى .

وأكدت ريام " بان زيارة اليوم للأطفال تعتبر دعم حقوق الطفولة وان الطفل من حقه الحصول على كافة الأشياء في حياته اليومية والتعليمية وذلك في ظل غياب النظر إليهم والانشغال عنهم .. مشيدة باهتمام دور جمعية عدن الخيرية الاجتماعية  ممثلة بالأخ " احمد محسن احمد " الأمين العام للجمعية والقائم بإعمال رئيس الجمعية  لكافة النشاطات التي يقوم بها والاهتمام  بالأطفال ذوي الدخل المحدود.

واختتمت قائلة " نناشد المنظمات والتجار للعمل بوتيرة عالية كما نتمنى على الجهات ذات العلاقة العمل بصورة حقيقية وتذليل الصعاب لبناء الطفل وذلك بدعم السلة الغذائية لهم وبتوفير مستلزمات الأطفال وبهذا نأمل بان يلقى الطفل في اليمن بشكل عام الاهتمام والرعايا والعودة  للدراسة لبناء نهضة الوطن .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق