مدير عام #المنصورة يسلم مشروع إعادة تأهيل عدد من مناهل الصرف الصحي بالمديرية للجهة المنفذة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الخميس، 19 مارس 2020

مدير عام #المنصورة يسلم مشروع إعادة تأهيل عدد من مناهل الصرف الصحي بالمديرية للجهة المنفذة

عدن - خاص - محمد القادري :
سلم مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، محمد عمر البري ، اليوم " الخميس " ، مشروع إعادة تأهيل مناهل الصرف الصحي في عدد من المواقع في المديرية ، للجهة المنفذة " مكتب بانافع للمقاولات العامة والإستشارات الهندسية " .


ويتضمن المشروع ، البالغ تكلفتة " 9 ألف و 900 دولار " ، الممول من منظمة " أدرا " ، تأهيل عدد من مناهل الصرف الصحي في سوق الخضروات والفواكة ، وروضة معين ، وشارع خليفة .


وخلال عملية التسليم ، وبحضور رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بالمديرية ، عارف ياسين ، ومدير الصرف الصحي ، المهندس مازن السقاف ، شدد مدير عام المنصورة ، محمد البري ، على ضرورة تقيد مقاول المشروع بالمواصفات الهندسية والفنية مع الإلتزام بالفترة الزمنية المحددة في بنود عقد العمل لتنفيذ المشروع ، مبدياً إستعداد قيادة السلطة المحلية وبالتعاون مع المواطنين على توفير كافة التسهيلات اللازمة وتذليل الصعاب لإنجاز هذا المشروع الخدمي .

وأكد البري ، أهمية تنفيذ المشروع في معالجة ما يعاني منه سكان تلك المناطق بمديرية المنصورة بسبب تهالك مناهل الصرف الصحي للحفاظ على الوضع البيئي في المديرية ، مثمناً جهود منظمة أدرا على دعمها في تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية الأساسية وخاصة التي تلامس حياة المواطنين .

فيما أوضحت ، منسقة المشروع بمنظمة أدرا ، الدكتورة أميل رياض ، أن تنفيذ المشروع - والممول من المنظمة - يأتي في إطار مشروع المياه والإصحاح البيئي والبنية التحتية ، مؤكدة إستعداد منظمة أدرا على تنفيذ المزيد مثل تلك المشاريع في مديرية المنصورة خلال الفترة القادمة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق