انتقالي #حضرموت يبارك قرار محافظ #حضرموت بمنع تعاطي #القات(بيان صحفي) - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأربعاء، 8 أبريل 2020

انتقالي #حضرموت يبارك قرار محافظ #حضرموت بمنع تعاطي #القات(بيان صحفي)

المكلا - إعلام القيادة المحلية م /حضرموت :
  أعلنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت تأييدها ومباركتها لقرار المحافظ فرج سالمين البحسني ، القاضي بمنع دخول القات وتعاطيه ، بصورة نهائية، في مختلف مناطق المحافظة ..

 واكدت قيادة انتقالي حضرموت وقوفها إلى جانب المحافظ ومساندتها وتعاونها في تنفيذ القرار ، الذي وصفته بالصائب والحكيم ، ويلبي تطلعات ومطالب معظم أبناء حضرموت ..
 
     نص البيان

    تعلن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت تأييدها ومباركتها للقرار الحكيم والتاريخي ، الذي أعلنه محافظ محافظة حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني ، بشأن منع تعاطي القات والاتجار به ، بصورة نهائية ، في مختلف مناطق المحافظة .

وتؤكد القيادة المحلية على مساندتها ووقوفها التام إلى جانب المحافظ البحسني ، لصوابية هذا القرار وأهميته في حماية الأسرة والمجتمع من هذه النبتة الشيطانية ، الدخيلة على حضرموت وثقافة أهلها .

 وتدعو القيادة المحلية منظمات المجتمع المدني والكوادر العلمية والفعاليات الاجتماعية والسياسية ، وأبناء المحافظة كافة ، إلى رفع أصواتهم والإعلان عن مباركتهم لهذا القرار  ، حتى لاتعلو أصوات الباطل القليلة ، على مطالب معظم أبناء حضرموت ، التي ساءها كثيرا ، وشوه سمعتها بين الأمم ،  دخول أرضها ، هذه الآفة وهذا الداء الخبيث ، وبحت أصواتها وهي تنادي مطالبة بمنعه وتجريم بيعه.

كما ندعو المحافظ إلى مقاومة الضغوط ،  وعدم الإصغاء لأي نصائح ، تزعم مصلحة حضرموت ، أو تدعو للتدرج في اتخاذ القرار ؛   ونحثه للاستماع لردة فعل الشارع  ، الذي نؤكد له أن معظمه  ، وأعضاء الانتقالي وأنصاره من بين هؤلاء ، يباركون هذا القرار ، ويرونه صائبا وحكيما ، وسيكونون عونا له في تطبيقه ومراقبة تنفيذه .

وتتمنى قيادة انتقالي حضرموت أن يلهم هذا القرار بقية أبناء شعبنا الجنوبي ، وقيادة مجلسنا الانتقالي ، فتسارع في اتخاذ قرار مماثل ، يطهر أرضنا من هذه الشجرة غير المباركة ويجرم تعاطيها  .

 حفظ الله حضرموت والجنوب ، وأنعم عليهما بالطيبات.

صادر عن :

القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق