مؤسسة #حضرموت للإعلام والتنمية تعلن تأييدها لقرار السلطة المحلية في منع "القات" بالمحافظة وتدعو كافة منظمات المجتمع المجتمع المدني لدعمه - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأربعاء، 8 أبريل 2020

مؤسسة #حضرموت للإعلام والتنمية تعلن تأييدها لقرار السلطة المحلية في منع "القات" بالمحافظة وتدعو كافة منظمات المجتمع المجتمع المدني لدعمه

المكلا - خاص :
اصدرت مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية صباح اليوم، بيان اعلنت فيه تأييدها ودعمها الكامل لقرار منع القات في حضرموت، الذي اتخدته قيادة السلطة المحلية بالمحافظة المتمثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني.

وجاء في نص البيان الذي اصدرته المؤسسة "ان هذا التأييد يأتي في سياق تأدية المؤسسة لواجبها كاملا تجاة المجتمع والمساهمة قدر المستطاع في الحفاظ عليه من كل الآفات والسلوكيات والأفعال التي من شأنها ان تؤثر سلبا على واقع الشباب ومستقبل الاجيال القادمة".

ودعت مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية كافة المؤسسات الشقيقة ومنظمات المجتمع المدني والهيئات والنقابات المدنية تأييد ودعم هذا القرار.

واعلنت المؤسسة في البيان انها على استعداد لدعم كافة المبادرات والحملات التطوعية التي من شأنها ان توعي المجتمع من مخاطر هذه الآفة وتدعم السلطة المحلية والمجتمع في محاربتها.

وفيما يلي النص الكامل الذي اصدرته مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية :

بيان هام !

حرصا منا في مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية على تأدية واجبنا كاملا تجاة مجتمعنا والمساهمة قدر المستطاع في الحفاظ عليه من كل الآفات والسلوكيات والأفعال التي من شأنها ان تؤثر سلبا على شبابنا ومستقبل اجيالنا القادمة ..

فإننا ومن منطلق هذا الحرص، نعلن تأييدنا ودعمنا الكامل لقرار قيادة السلطة المحلية بالمحافظة المتملثة باللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية، في منع دخول القات الى حضرموت بشكل نهائي ومنع تعاطيه.

اذ تبارك مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية بكافة طاقمها هذا القرار الذي يمكن ان يزيل كل الآثار السلبية التي خلفتها هذه الآفة في حضرموت على مدى عقودٍ مضت.

وتدعو مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية، كافة المؤسسة الشقيقة ومنظمات المجتمع المدني والهيئات والنقابات المدنية، لدعم هذا القرر ومساندة السلطة المحلية في تأييده وتطبيقه على الواقع.

كما تعلن مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية بكافة اجهزتها الإعلامية عن دعمها لكافة المبادرات والحملات التطوعية التي يمكن ان توعي المجتمع من مخاطر واضرار هذه الآفة وتدعم السلطة المحلية والمجتمع في محاربتها.

هذا ونسأل الله ان يحفظ حضرموت واهلها من كل شر

امير عبدالله باعويضان
رئيس مجلس الإدارة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أخبار حضرموت