متطوعو مؤسسة #حضرموت للإعلام والتنمية يواصلون توزيع الإفطار على المارة ومرتادي الطرقات في عدد من مناطق ساحل #حضرموت - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الثلاثاء، 19 مايو 2020

متطوعو مؤسسة #حضرموت للإعلام والتنمية يواصلون توزيع الإفطار على المارة ومرتادي الطرقات في عدد من مناطق ساحل #حضرموت


المكلا - خاص : 
واصلت الفرق التطوعية لمؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية تتنفيذ "حملة افطار صائم" على الشوارع للمارة ومرتادي الطرقات في عدد من المناطق والعزل في ساحل حضرموت.

وتأتي الحملة التي نفذتها المؤسسة في النصف الاخير من شهر رمضان المبارك، برعاية كريمة من الدكتور عمر عبدالله بامحسون وبدعم من مؤسسة الجواد الخيرية، وتهدف الى توزيع نحو 500 علبة ماء مبرد و 3 كرتون من التمور يوميا على المارة ومرتادي الطرقات في مدينة المكلا وعزلة بروم ميفع.

وأكد مدير البرامج والأنشطة بالمؤسسة الاستاذ شادي محمد بوعسكر بأن متطوعو المؤسسة واجهوا في بداية الحملة بعض الصعوبات في تنفيذها بسبب تزامن وقتها مع حظر التجوال الذي فرضته السلطة المحلية في حضرموت بشكل يومي كإجراء احترازي للوقاية من خطر انتشار فايروس وباء كورونا، والذي اضطر المتطوعون الى التوقف عدة ايام والتوزيع  عصرا.

واعرب بوعسكر عن شكره لكل الداعمين والمساهمين في هذه الحملة وعلى رأسهم مؤسسة الجواد الخيرية ورجل الخير والاحسان الدكتور عمر عبدالله بامحسون، سائلا الله ان يجعلها في ميزان حسناتهم.

وثمن بوعسكر في الوقت ذاته جهود رئيس مجلس ادارة مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية الاستاذ امير عبدالله باعويضان ودعمه للحملة وتذييله كافة الصعوبات التي رافقة تنفيذها وقت حظر التجوال.

الجدير بالذكر ان هذه الحملة تأتي ضمن عدد كبير من الانشطة الانسانية للمؤسسة خلال شهر رمضان المبارك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق