أفضل موقع لتتبع فيروس #كورونا من تطوير شاب مراهق يحقق 30 مليون زيارة يومية ‏ - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأربعاء، 20 مايو 2020

أفضل موقع لتتبع فيروس #كورونا من تطوير شاب مراهق يحقق 30 مليون زيارة يومية ‏

 إذا تعلمنا أي شيء في هذا الوباء ، فينبغي أن نكون منتبهين يوميًا للأرقام والإحصائيات ، ومعرفة كيف تتطور عدد الإصابات في كل منطقة ومعرفة ما إذا كان الوضع يتحسن أو يزداد سوءًا .

لهذا السبب، أطلقت شركات مثلمايكروسوفت وغوغل أدواتها الخاصة لمتابعة تطور الفيروس التاجي المباشر.
في سن 17 عامًا فقط ، كان "آفي شيفمان" مراهقًا تصدر العديد من العناوين الرئيسية في الأسابيع الأخيرة. وعلى الرغم من  صغر سنه ، فقد أطلق  nCoV2019.live: واحدة من أكثر صفحات الويب التي تمت  زيارتها خلال هذا الوباء.
يستقبل موقعه الإلكتروني حوالي 30 مليون زيارة في اليوم ، وقبل أيام قليلة  وفي  مقابلة مع بلومبرج ، اعترف فيها بأن  قد تجاوز بالفعل 700 مليون زيارة.
مع هذا الكم من الزيارات ، يمكن للمرء أن يتخيل مقدار الإيرادات التي يمكن تحقيقها عن طريق وضع الإعلانات على موقع الويب الخاص به . لكن  من المثير للاهتمام ، في عمر 17 عامًا فقط ، يبدو أن شيفمان لديه أشياء واضحة جدًا.
يعترف الشاب بأنهم قدموا له عرضًا بقيمة ثمانية ملايين دولار  مقابل موقعه هذا ورفضه ،  ويؤكد أنه ربما كان بإمكانه ربح أكثر من 30 مليون دولار إذا كان قد وضع إعلانات على  موقه.
 المفاجئ  ما أدلى به هذا  المراهق الذي لم يبلغ سن الرشد بعد عندما تم سؤاله لماذا رفضت كل هذه الملايين من الدولارات؟ يدعي شيفمان أنه لا يريد أن يتدمر الناس من النوافذ المنبثقة للإعلانات وتؤثر على تجربتة استخدامه للموقع.
يقول في تصريحاته : "يعتقد الناس أنني سأندم على هذا القرار ، لكنني أخطط للقيام بالكثير من الأشياء في المستقبل."
يبدو أن هذا الشاب ليس مهتمًا بالمال السهل الآن ، ولكن كل شيء يشير إلى أنه لن يواجه مشكلة في المستقبل القريب للحصول على وظيفة. في الواقع ، لقد تلقى بالفعل العديد من عروض العمل ، أحدها من  مايكروسوفت.
رابط موقعه : ncov2019

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق