مؤسسة بنات الحديدة التنموية الإجتماعية تحصل على شهادتي الأيزو ISO-9001 2015 العالمية و IQNet - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأربعاء، 24 يونيو 2020

مؤسسة بنات الحديدة التنموية الإجتماعية تحصل على شهادتي الأيزو ISO-9001 2015 العالمية و IQNet

اليمن - الحديدة  - خاص : 
حصلت مؤسسة بنات الحديدة التنموية الاجتماعية يوم الاثنين الموافق 23 – 6- 2020م على شهادة الايزو العالمية 2015:ISO 9001 وذلك لتطبيقها معايير الجودة العالمية و قد منحت لها من قبل بيت الخبرة الدولي للتطوير الإداري والمتخصص في الاستشارات والتأهيل للحصول على شهادات الجودة العالمية والوكيل الحصري لشركة (CCC)  للمنح في اليمن  شركة يونانية قبرصية .

 

كما حصلت المؤسسة على شهادة IQNET من الاتحاد العالمي لمنح الشهادات والمكون من 40 شركة حول العالم والتي من ضمنها الشركة التي منحت المؤسسة شهادة الايزو .

 

وقالت رئيسة المؤسسة ا. داليا قاسم :  "ان هذه الخطوة تعد من أهم إنجازات المؤسسة ضمن جهودها المستمرة في الارتقاء والتطوير بمختلف جوانب مشاريعها ، وتطبيق معايير الجودة في العديد من الجوانب الإدارية طبقا للمواصفات الدولية" .

 

وأشارت ، إلى أن " استراتيجية عمل المؤسسة تتناسب مع معايير واشتراطات الأيزو فيما يتعلق بتطبيق المواصفات والمقاييس الخاصة بالجودة الشاملة" .

 

تجدر الإشارة الى ان مؤسسة بنات الحديدة التنموية تعد من المؤسسات الرائدة في المجال التنموي والإنساني وتسعى للمساهمة في خدمة و تحسين حياة المجتمع من خلال تنفيذ التدخلات الاغاثية والتنموية و الانعاش المبكر في عدة مجالات على سبيل المثال لا الحصر : الأمن الغذائي و تعزيز سبل المعيشة و الحماية و الصحة و التغذية والإيواء والتعليم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق