شركة #مايكروسوفت تطلق تطبيق مضاد للفيروسات للهواتف الناقلة هو الأفضل في #العالم - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأربعاء، 24 يونيو 2020

شركة #مايكروسوفت تطلق تطبيق مضاد للفيروسات للهواتف الناقلة هو الأفضل في #العالم

 إذا قمت بتنزيل العديد من برامج مكافحة الفيروسات لنظام التشغيل Android ولم يقنعك أي منها ، فيجب عليك الانتظار قليلاً لتجربة رهان Microsoft الجديد فيما يتعلق بالحماية من الفيروسات. أعلنت الشركة رسميًا أن مضاد الفيروسات الخاص بها ، Microsoft Defender ، سيأتي إلى Android في وقت قصير.

 يوفر برنامج مكافحة الفيروسات من Microsoft للأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android حماية مثيرة للاهتمام تستند إلى ثلاث طرق:
- حماية متقدمة ضد التصيد الاحتيالي ، والوصول إلى المجالات الخبيثة وصفحات الويب عالية المخاطر.
- يقدم تحليلاً نشطًا ومستمرًا للتطبيقات والملفات الضارة والتطبيقات غير المرغوب فيها.
-  يضف طبقات الحماية التي تعمل على منع والحد من تأثير التدخلات بجميع أنواعها.
وبالمثل ، هذا ليس كل ما سيقدمه Microsoft Defender ، لأنه من المدونة الرسمية للشركة أوضحوا أنه بمرور الوقت سيتم تحسين نظام الأمان الذي يقدمه التطبيق ، بالإضافة إلى إضافة وظائف جديدة للكشف عن  تهديدات جديدة.
بالإضافة إلى ذلك ، كما لو أن كل هذا لم يكن كافيًا ، فإن التطبيق لا يستهدف فقط الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android ، فقد تم الإعلان أيضًا عن أن برامج مكافحة الفيروسات من Microsoft سيصل إلى الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام iOS و Linux.

إذا كنت تريد تثبيت برنامج مكافحة الفيروسات من Microsoft على هاتف Android المحمول ، فيجب عليك تنزيل تطبيق Intune Company Portal. من هناك ، يتم عرض جميع الخطوات التي يجب عليك اتباعها لتنزيل الإصدار الأولي من برنامج مكافحة الفيروسات هذا.
وتجدر الإشارة إلى أن الإصدار النهائي من Microsoft Defender ليس له تاريخ إصدار حتى الآن. من المتوقع أن تكون المعاينة نشطة لبضعة أشهر ، حيث تحتاج Microsoft إلى معرفة ما إذا كان هناك شيء يحتاج إلى تحسين  قبل نشره رسميا في متجر غوغل بلاي.
الرابط : Intune Company Portal‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق