رئيس الإدارة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بسقطرى يلتقي بالكادر التربوي سعد باحارث - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأربعاء، 24 يونيو 2020

رئيس الإدارة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بسقطرى يلتقي بالكادر التربوي سعد باحارث

سقطرى - خاص - سعيد مستور : 
إلتقى رئيس الإدارة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بسقطرى المهندس رأفت علي إبراهيم التقلي صباح اليوم في مكتبه بديوان المحافظة بالكادر والهامة التربوية الكبيرة الأستاذ القدير سعد علي باحارت الذي أفنى حياته في السلك التربوي والإداري وخاض صولات وجولات في القطاع التربوي والإداري صانع من خلاله أجيال فذة. 

وخلال اللقاء رئيس القيادة المحلية بإنتقالي سقطرى المهندس رأفت على التقلي بالأستاذ سعد علي باحارت الهامة التربوية والإدارية  في المحافظة الذي أفنى حياته وكرّسها طيلة فتره بالسلك التربوي بكل تفاني واقتدار، وأشاد في السياق ذاته بمهام الأستاذ سعد علي باحارت في محطته التدريسية والإدارية وهو يقوم بدور المعلم الشاحد المهم فيما ينخراط بنفع ويحيى نفوس تلاميذ والأوطان تشيد حضاراتها وقيامها على كتف المعلم. 

وفي ذات السياق هنأ الأستاذ سعد علي باحارت المهندس رأفت علي إبراهيم التقلي بمنحه التقه من القيادة السياسية الجنوبية ممثلة باللواء المناضل الجسور عيدروس قاسم الزبيدي رئيس مجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة. 

مشيراً في سياق حديثة إلى أن لنا شرف والوسام بالإنجازات التي حققتها طيله فترة بتعينك رئيس الإدارة المحلية ونبارك لكم وللقيادة السياسية بزخات من الانتصارات آلتي حققها الجيش والأمن الجنوبي بسيطرة على المرافق الحكومية والعسكرية ونحييا جهدكم في إعلان الإدارة الداتية المحافظة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق