بدعم من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار #اليمن ..محافظ #سقطرى يدشن إستلام محطة توليد كهرباء للعاصمة #حديبو للسلطة المحلية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأربعاء، 10 يونيو 2020

بدعم من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار #اليمن ..محافظ #سقطرى يدشن إستلام محطة توليد كهرباء للعاصمة #حديبو للسلطة المحلية

سقطرى - خاص : 
دشن محافظ محافظة ارخبيل #سقطرى الاستاذ رمزي أحمد سعيد #محروس مع مدير البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن المهندس طارق الزايدي تسليم محطة توليد كهرباء العاصمة #حديبوه  للسلطة المحلية بالمحافظة.  

وفي التدشين اعرب المحافظ محروس عن سعادتة لتدشين استلام المحطة التولدية للعاصمة حديبوه بدعم وتمويل من المملكة العربية #السعودية لأبناء المحافظة. 

وقدم محروس الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشرفين الملك #سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان على وقوفهم دوما مع أبناء #اليمن ومحافظة سقطرى على وجه الخصوص وكذا خالص الشكر لفخامة الرئيس عبدربه منصور #هادي الذي يولي أبناء الأرخبيل اهتمام خاص ومتابعته الحثيثة لكل ما يتصل بسقطرى. 

واضاف محروس بأن هذا المشروع يأتي ضمن اوليات المحافظة في البناء والتنمية حيث تعد خدمة الكهرباء من الخدمات الضرورية  لأبناء العاصمة حديبوه الدين يعانون من انقطاع متكرر وأعطال متواصلة، وأن هذه المحطة ستكون رافد أساسي في تطوير خدمة الكهرباء. 

من جانبه قال مدير البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن المهندس طارق الزايدي اليوم نحتفل بتسليم كهرباء حديبوه وكهرباء قلنسية التي اقامها البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن بحجم 3،1 ميجا في حديبوه 1،5 في مديرية قلنسية قابلة لزيادة. 
واوضح الزايدي ان المحطة تم تصميمها وفقا للمواصفات العالمية وحسب الكود السعودي، مقدماً الشكر والتقدير لسيادة المحافظ رمزي محروس على تدليل الصعاب وتسهيل الإجراءات في سبيل إنجاح هذا المشروع. 

وفي نفس السياق اعرب قائد قوات الواجب "808" بالمحافظة العميد الركن عبدالرحمن الحجي عن سعادتة لتنفيذ هذا المشروع بمواصفات عالمية، مشيراً الى أن البرامج التنموية لن تتوقف بحسب ما سمعناه من مدير البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن وسيكون لسقطرى نصيب من هذه المشاريع.  

حضر التدشين قائد اللواء الاول مشاه بحري العميد علي سالمين وقائد اللواء الثالث دفاع الساحلي العميد سعد سالم ومدير عام شرطة أرخبيل سقطرى العقيد فائز سالم الشطهي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق