بتوجيهات من محافظ #حضرموت .. لجنة حصر الأضرار بالمديريات الغربية بحضرموت تطلع على أضرار السيول الأخيرة بمديرية أرياف المكلا - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأربعاء، 10 يونيو 2020

بتوجيهات من محافظ #حضرموت .. لجنة حصر الأضرار بالمديريات الغربية بحضرموت تطلع على أضرار السيول الأخيرة بمديرية أرياف المكلا

أرياف المكلا - المكتب الاعلامي للمحافظ : 
بتوجيهات من محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين، نفذت لجنة حصر الأضرار بالمديريات الغربية، نزولاً ميدانياً إلى مديرية أرياف المكلا، للإطلاع على حجم الأضرار التي خلفتها كارثة السيول الأخيرة.

واطلع وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية رئيس لجنة حصر الأضرار المهندس أمين سعيد بارزيق ونائبه مدير مكتب الاشغال بالساحل الدكتور محمد باخلعه، ويرافقهم مدير عام مديرية أرياف المكلا أحمد العكبري، على الأضرار في وادي عضد وكلبوت والمذينب وبور ووادي باحجري بمديرية أرياف المكلا في مختلف القطاعات الخدمية المتمثلة بالطرقات والمياه والكهرباء وقطاع الزراعة.

واستمع أعضاء لجنة حصر الأضرار من أهالي مديرية أرياف المكلا إلى حجم الأضرار التي خلفتها مياه الأمطار والسيول في ممتلكاتهم الخاصة، وحجم الأضرار في مشاريع البنية التحتية بالمديرية.

وأكد أعضاء لجنة حصر الأضرار أن قيادة السلطة بالمحافظة ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني تولي هذه المديريات المتضررة من كارثة السيول اهتماماً كبيراً، للتخفيف عن الأهالي الأضرار التي أصابتهم ومساندتهم في الظروف الصعبة التي يمرون بها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق