#ريال_مدريد يقسو على #أيبار ويلاحق #برشلونة على صدارة #الليقا - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الاثنين، 15 يونيو 2020

#ريال_مدريد يقسو على #أيبار ويلاحق #برشلونة على صدارة #الليقا

وكالات :
 فاز ريال مدريد 3-1 على إيبار في مباراته الرسمية الأولى في استاد ألفريدو دي ستيفانو يوم الأحد ليواصل مطاردة برشلونة على صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم عقب استئناف الموسم بعد توقف ثلاثة أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا.


وتقدم توني كروس بهدف مبكر لريال بتسديدة متقنة في الدقيقة الرابعة في مباراة أقيمت دون مشجعين وأضاف القائد سيرجيو راموس الهدف الثاني بعد تمريرة من العائد من الإصابة إيدن هازارد في الدقيقة 30.

وبعد سبع دقائق تابع مارسيلو كرة مرتدة وأطلق تسديدة هائلة في مرمى إيبار ليضمن لريال مدريد الخروج بالانتصار.

وقلص بيدرو بيجاس الفارق وسجل هدف إيبار الوحيد بعد تسديدة خدعت الحارس تيبو كورتوا في مباراة أقيمت دون حضور مشجعين.

وأجرى زين الدين زيدان مدرب ريال التغييرات الخمسة المسموح بها لتجنب شعور لاعبيه بالإرهاق.

وأصبح رصيد ريال 59 نقطة من 28 مباراة ويحتل المركز الثاني وبفارق نقطتين عن برشلونة الذي فاز 4-صفر على ريال مايوركا يوم السبت.

وقال راموس مدافع ريال مدريد "نحن سعداء جدا بالنقاط الثلاث وأن الأمور بدأت تعود إلى طبيعتها".

وأضاف "كان من الغريب للجميع العودة بعد مثل هذه الأزمة المهولة. هذا موقف غريب لكن على الأقل لقد عدنا. كرة القدم مهمة للجميع ومن المفرح جدا إمكانية السير على العشب مرة أخرى".

وفي الوقت الذي تجرى فيه تجديدات في ملعب سانتياجو برنابيو، نجح فريق المدرب زيدان في تحقيق الانتصار على ملعب دي ستيفانو، البالغ سعته ستة آلاف متفرج، ويلعب عليه فريق البدلاء في ريال.

وعادة ما يحظى ريال بتحية حارة من المشجعين عند وصول الحافلة إلى برنابيو، لكنه واجه أجواء مختلفة يوم الأحد حيث خاض المباراة في الملعب الذي يبتعد بمسافة 300 متر عن مقره.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق