شركة تكشف عن أصغر طابعة في #العالم - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الاثنين، 15 يونيو 2020

شركة تكشف عن أصغر طابعة في #العالم

 هل يمكنك تخيل امتلاك قلم يلتقط ما تريد على أي سطح ، دون الحاجة إلى تتبعه يدويًا؟ ستقوم Selpic ، الشركة المتخصصة في منتجات وحلول الطباعة الذكية ، بإطلاق جهاز يقوم بذلك قريبًا جدًا في Indiegogo. إنها Selpic P1 ، وهي طابعة محمولة تدعي أنها الأصغر في العالم ، حيث أن حجمها يعادل حجم القلم .

 هذه الطابعة (على الرغم من صغر حجمها) فهي قادرة على طباعة النصوص والشعارات والصور والرموز أو رموز QR على أي سطح مسامي (الورق والخشب والبلاستيك والمعادن والملابس والجلود ، وما إلى ذلك). ولكن الشيء الأكثر إثارة للإعجاب هو أنه يمكنك الحصول عليها مقابل 88 يورو فقط على Indiegogo.
إنه حل بسيط لطباعة ما تريد أينما تريد. كل ما عليك فعله هو الحفاظ على مستوى الطابعة المحمولة أثناء تحريكها للحصول على مطبوعات مثالية. أدناه ، نقدم لك جميع ميزات Selpic P1 التي تهدف إلى أن تكون واحدة من أكثر الأدوات المفيدة التي ستدخل السوق هذا العام.
الميزة التي تجعل من Selpic P1 أفضل طابعة محمولة هي حجمها. بالضبط ،  تقيس 13 × 3 × 2.4 سم وتزن 180 جرامًا. وهذا يشمل وزن بطارية الليثيوم 7 فولت التي توفر طاقة كافية لاستخدامها لمدة ثلاث ساعات متواصلة لاسلكيًا. ثم يمكنك شحنها باستخدام كابل USB-C

نحن نتعامل مع أداة خفيفة للغاية ، محمولة بنسبة 100٪ ومثالية لحملها في جيبك أو حقيبة ظهرك أو في أي مكان تريده كما لو كان قلمًا عاديًا ، مع القدرة على طباعة أكثر من 90 صفحة من ورق A4 بشحنة واحدة.
 جودة الطباعة لهذه الطابعة المحمولة جيدة جدًا.  تستخدم خراطيش عالية الجودة ومتوفرة بستة ألوان مختلفة تتيح لك الطباعة بدقة 600 نقطة لكل بوصة. يوفر الحبر المائي الذي تستخدمه مطبوعات ملونة وحيوية ومقاومة للبهتان. لهذا السبب ، فإنه لا يعمل فقط على طباعة النصوص ورموز الاستجابة السريعة أو الباركود ، ولكن أيضًا لإضفاء الحيوية على الصور والشعارات الملونة.
تحتوي الطابعة المحمولة Selpic P1 على تطبيق محمول يمكنك من خلاله تحديد ما إذا كنت ترغب في طباعة خطوط متعددة وسرعة الطباعة ونوع الطباعة ، بالإضافة إلى خيارات أخرى. هذا التطبيق ، الذي يمكنك تثبيته على كل من الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية ( أندرويد و iOS) وعلى جهاز الكمبيوتر ( الويندوز و Mac) ، سهل الاستخدام للغاية. عليك فقط فتح التطبيق وتحميل التصميم أو النص الذي تريد طباعته ثم الضغط على زر الطباعة على الطابعة المحمولة. وبالتالي ، يمكنك تحريكه على سطح مستو والبدء في التقاط ما تريد.
 بالإضافة إلى ذلك ، ستقدم الشركة  Selpic P1 مجانا قبل إطلاقها الرسمي ، لذلك ننصحك بزيارة موقعها الرسمي 
و القيام بهذه الخطوات كما في هذا الرابط إذا كنت ترغب في أخذ إحدى هذه الطابعات مجانًا تمامًا. 

 وبالمثل ، نوصيك بزيارة موقع Selpic الرسمي إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن هذه العلامة التجارية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق