السلطة المحلية بمديرية #المكلا تلتقي لجنة المناقصات العامة بالمديرية لبحث سير تنفيذ المشاريع الجارية بالمكلا - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأربعاء، 24 يونيو 2020

السلطة المحلية بمديرية #المكلا تلتقي لجنة المناقصات العامة بالمديرية لبحث سير تنفيذ المشاريع الجارية بالمكلا

المكلا - إعلام السلطة المحلية مديرية المكلا : 
جمع لقاء صباح اليوم ضم قيادة السلطة المحلية بالمديرية متمثلة بمدير عام مديرية مدينة المكلا العميد حسين هاشم الحامد ولجنة المناقصات العامة بالمديرية لبحث سبل حلحلة  اشكاليات سير العمل بالمشاريع الجارية بمديرية المكلا.

وباللقاء أستمعت لجنة المناقصات العامة بالمديرية من مدير المكتب الفني بالمديرية المهندس صالح العمري لشرح مفصل حول أهم العوائق والأشكاليات التي تواجه سير عمل المشاريع واطلعت على ماتم طرحة من حلول للرفع بها إلى السلطة العلياء بالمحافظة.

جاء ذلك بعد أجتماع عقدته السلطة المحلية بالمديرية مع عدد من المقاولين ومندوبي المكاتب المنفذة للمشاريع استمع خلالها إلى بعض الصعوبات التي تواجه سير العمل والتي من أهمها الهبوط في سعر العملة المحلية نتيجة أرتفاع سعر العملة الصعبة.

وتكونت لجنة المناقصات العامة بالمديرية من مدير عام مديرية المكلا العميد حسين هاشم الحامد رئيسا وعضوية كلا من مدير المكتب الفني بالمديرية م/ صالح فائز العمري مدير مكتب المالية بالمدير الأخ/ محمد سالم بن نويصر ومدير مكتب الأشغال والطرق بالمديرية م/ خالد مبارك بن صالح ومدير مكتب التخطيط والتعاون بالمديرية الأخ/ عادل محمد بكير وسكرتير اللجنة الأخ/ سعيد ابوبكر باحفي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق