خلال لقائه لجنة حصر الأضرار بالمديريات الغربية ..المحافظ #البحسني يوجه اللجنة بسرعة التحرّك إلى المواقع المتضررة التي لم يتم الوصول إليها - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأربعاء، 10 يونيو 2020

خلال لقائه لجنة حصر الأضرار بالمديريات الغربية ..المحافظ #البحسني يوجه اللجنة بسرعة التحرّك إلى المواقع المتضررة التي لم يتم الوصول إليها

المكلا - المكتب الاعلامي للمحافظ : 
التقى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، مساء اليوم بمكتبه بالمكلا، وكيل المحافظة  للشئوون الفنية رئيس لجنة حصر أضرار كارثة السيول بالمديريات الغربية المهندس أمين سعيد بارزيق. 

واستمع المحافظ من رئيس لجنة حصر الأضرار ونائبه مدير عام مكتب الاشغال بالساحل الدكتور محمد باخلعة، الى تقرير حول التكلفة الأولية عن الأضرار لبدء اللجنة بتنفيذ مهامها والمقدر بـ 7.442.454.375  ريال يمني، موزعة على قطاعات الطرقات والمياه والكهرباء والزراعة، الى جانب قطاع المباني ومياه الريف. 

وأشاد المحافظ البحسني بجهود اللجنة ونزولاتها الميدانية المكثفة لحصر الأضرار الناجمة عن كارثة السيول الأخيرة، معتبراً جهود اللجنة والأعمال المنجزة من قبلهم عمل مهم وعظيم ويخدم المديريات المتضررة وأهاليها. 

ووجه محافظ حضرموت لجنة حصر الأضرار بسرعة التحرّك إلى مواقع جديدة لم يتم الوصول اليها وتأثرت بمياه الأمطار والسيول، لحصر الأضرار التي وقعت بها، ورفع الضرر عن هذه المواقع والأهالي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق