مدير عام #المنصورة يطلع على الأعمال النهائية في مشروع إعادة تأهيل مناهل الصرف الصحي بالمديرية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأحد، 21 يونيو 2020

مدير عام #المنصورة يطلع على الأعمال النهائية في مشروع إعادة تأهيل مناهل الصرف الصحي بالمديرية

عدن - خاص - محمد القادري : 
أطلع مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، محمد عمر البري ، اليوم " الأحد " ، على سير العمل في مشروع إعادة تأهيل مناهل الصرف الصحي بالمديرية ، البالغ تكلفتة " 9 الآف و 900 " دولار ، بتمويل من منظمة أدرا الأمريكية .


وأستمع البري ، وبحضور رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بالمديرية - عارف ياسين محمد - من مدير الصرف الصحي بمديرية المنصورة ، المهندس مازن محمد السقاف ، إلى شرح واف عن نسبة إنجاز العمل في المشروع ، والتي بلغت " 80% " ، وينفذه " مكتب بانافع للمقاولات العامة والإستشارات الهندسية " ، والذي يتضمن صيانة مناهل الصرف الصحي في شارع سوق الخضروات والفواكة ، روضة معين ، وشارع خلفية ، مشيراً إلى أن المشروع يسير بوتيرة عالية ، حيث تم مؤخراً إنجاز العمل في روضة معين وشارع خليفة ، ولم يتبقى سوى أعمال قليلة في الموقع الثالث والأخير للمشروع في شارع سوق الخضروات والفواكة . 


وحث مدير عام المنصورة ، محمد البري ، القائمين على المشروع على سرعة تنفيذ العمل وإنجازه مع التقيد بالمواصفات الهندسية والفنية المتفق عليها ، مشيراً إلى أهمية المشروع في معالجة ما يعاني به سكان تلك المناطق بمديرية المنصورة بسبب تهالك مناهل الصرف الصحي للحفاظ على الآثر والوضع البيئي في المديرية . 


وخلال زيارته التفقدية ، ثمن البري ، بالتدخلات الإنسانية لمنظمة أدار الأمريكية ، المساندة لجهود السلطة المحلية في تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية ، وعلى وجه الخصوص التي تلامس حياة المواطنين اليومية .


حضر الزيارة ، نائب مدير شرطة كابوتا ، النقيب عنان محمد بن محمد المحرمي ، وقائد طوارئ الكتيبة الثانية إحتياط قوات الحزام الأمني بمديرية المنصورة ، عبدالصمد فرج العمري .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق