تطبيق مفيد لممارسة الرياضة بشكل يومي - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الاثنين، 29 يونيو 2020

تطبيق مفيد لممارسة الرياضة بشكل يومي

يحتوي متجر غوغل بلاي على عدد كبير من الألعاب والتطبيقات من جميع الأنواع والألوان ، وعلى مدار الأسابيع ، يضيف ألعابًا جديدة تستحق المعرفة.  

الآن سنتحدث عن Workout Timer ، إنه تطبيق جديد وبسيط متاح للتنزيل مجانًا تمامًا على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد ويستخدمه المستخدمون لتسجيل التمارين التي يقومون بها بفترات زمنية حتى يمكن متابعتها على الفور. مما لا شك فيه أنه تطبيق مفيد لممارسة الرياضة بشكل يومي دون فقدان أي تفاصيل بطريقة بسيطة  ، لأنه لا يحتوي على قوائم جانبية أو أزرار أو أنواع أخرى من العناصر التي تزعج بصريا.
الهدف من Workout Timer هو أن يقوم المستخدم بإنشاء إجراءات تمرين خاصة به باستخدام هذا المؤقت البسيط وبطريقة بسيطة. للقيام بذلك ، يمكنك تعديل الجوانب المختلفة لإنشاء التدريب اليومي ، سواء في المنزل أو في الشارع . يحتوي التطبيق على ثلاث معلمات يمكن تعديلها ، مثل عدد مرات تكرار التمرين ، أو الوقت المخصص لكل تمرين أو وقت الراحة.
 يتيح لك التطبيق تحديد حد زمني لإكمال التمارين ، و ضبط وقت الراحة  لذي يتم استخدامه لالتقاط أنفاسك ، تخصيص الدقائق والثواني التي لديك بين كل تمرين وفاصل عمل لأخذ نفس.

لكن هذا ليس كل شيء ، حيث يمكن استخدام هذا المؤقت البسيط أيضًا ، حتى عند أداء مهام أخرى مثل الدراسة. كما ذكرنا من قبل ، Workout Timer هو تطبيق مثير للاهتمام يمكن تنزيله وتثبيته مجانًا تمامًا للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل الأندرويد ، على الرغم من أنه يحتوي على إعلانات داخل التطبيق (وهو ليس مزعجًا حقًا عند استخدام التطبيق). 
رابط التطبيق : Workout Timer

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق