مدير عام #المنصورة يكرم مبادرة إسعاد الإنسانية لجهودها في مكافحة الأوبئة الناتجة عن هطول الأمطار - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الجمعة، 19 يونيو 2020

مدير عام #المنصورة يكرم مبادرة إسعاد الإنسانية لجهودها في مكافحة الأوبئة الناتجة عن هطول الأمطار

مدير عام المنصورة يكرم مبادرة إسعاد الإنسانية لجهودها في مكافحة الأوبئة الناتجة عن هطول الأمطار


*عدن - محمد القادري :*
 

كرم مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، محمد عمر البري ، اليوم " الخميس " ، بمكتبه ، مبادرة إسعاد الإنسانية ، تقديراً وعرفاناً لجهودها المبذولة في المساهمة الفاعلة بتنفيذ أعمال الرش الضبابي في كافة مناطق المديرية .


وفي التكريم ، وبحضور عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية - رئيس لجنة الخدمات - عارف ياسين محمد ، أشاد البري ، بالدور المتميز لمبادرة إسعاد الإنسانية ، ومساندتها جهود السلطة المحلية ، في مكافحة الأوبئة والأمراض الناتجة عن هطول الأمطار .


وأشار مدير عام المنصورة ، محمد البري ، أن التكريم ، يأتي في إطار حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية بالمديرية ، لتشجيع المبادرات التي ساهمت في تنمية العمل الطوعي والإجتماعي والتنموي وإنجازاتهم التي برزت من خلال مشاريعهم التنموية والإجتماعية بمسؤولية خلال هذا العام ، خاصة قبل وأثناء تفشي العديد من الأمراض والأوبئة في محافطة عدن ، منها فيروس كورونا المستجد ( كوفيد - 19 ) .


وأكد البري ، أهمية الشراكة بين قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة والمبادرات الشبابية في عملية التنمية المجتمعية الشاملة في المديرية وأهمية توجيه طاقات الشباب نحو الأعمال التي تسهم في تنمية وبناء المجتمع وإستيعاب خططهم وبرامجهم التي يقومون بها ، وتشجيعهم على برامج العمل الطوعي .


من جانبه ، أشار مدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمديرية، نبيل أبو بكر محفوظ ، أن تكريمنا اليوم لمبادرة إسعاد الإنسانية ، سيتبعه تكريم جميع المبادرات والمؤسسات الشبابية التطوعية التي ساهمت طواعية في خدمة المجتمع بجميع مناطق مديرية المنصورة ، مؤكداً أن التكريم يهدف إلى تنمية العمل التطوعي ودعم مفهموم الترابط الإجتماعي وربطه بأهمية ما تقدمه المبادرات الشبابية من أعمال مجتمعية .


فيما أعرب ، رئيس مبادرة إسعاد الإنسانية ، ثابت خالد العدني ، عن سعادته الغامرة واللفتة المتميزة من قبل قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة والممثلة بمدير عام المديرية ، محمد عمر البري . 


وأضاف قائلاً : أن تكريمنا اليوم يعتبر وسام شرف على صدور جميع أعضاء المبادرة وحافزاً لنا في تنفيذ المزيد من الأعمال الخدمية بمديرية المنصورة . 


بعد ذلك ، قدم رئيس مبادرة إسعاد الإنسانية ، ثابت العدني ، درعاً تذكارياً لمدير عام مديرية المنصورة ، محمد البري ، وشهادات شكر وتقدير لمديرة مكتب المدير العام للمديرية ، منى العولقي ، ومدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمديرية ، نبيل أبو بكر ، تقديراً لجهودهم المباركة في تسيير العمل الإنساني ، والذي كان تحت شعار ( عدن ضد فيروس كورونا ) .


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق